22/02/2019 10:05PM
أعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" "تلقيها تبرعًا ماليًا بقيمة 23 مليون دولار من الحكومة اليابانية؛ لدعم أنشطتها، وممثل اليابان لدى فلسطين تاكيشي أوكوبو، قد وقّع مع المفوض العام للأونروا بيير كرينبول، على الاتفاقية الخاصة بهذا التبرع.
وأوضحت أن "مبلغ 17.7 مليون دولار سيخصص للبرامج الرئيسية للوكالة، في التعليم والرعاية الصحية وتحسين الظروف المعيشية، لما مجموعه 5.4 ملايين لاجئ فلسطيني"، مشيرةً إلى أن "4.5 ملايين دولار سيتم استخدامه من أجل تحسين جودة خدمات الأونروا الصحية، إضافة إلى 800 ألف دولار للمساهمة في تعليم أطفال اللاجئين الفلسطينيين المتضررين جراء النزاع القائم في سوريا".
وأكدت أن "الدعم الياباني سيكون له أثر إيجابي مباشر على رفاه بعض من اللاجئين الأشد عرضة للمخاطر في الشرق الأوسط".
شارك هذا الخبر
الرئيس الإيراني: لا نثق بأميركا لأنها هاجمتنا مرتين خلال التفاوض لكننا ما زلنا مستعدين للحوار والسلام
الرئيس الإيراني: لن نتفاوض على قدراتنا الدفاعية
الرئيس الإيراني: صواريخنا لم تكن ضمن مذكرة التفاهم ولن تكون أبدا
بري: اتفاق تشرين الثاني 2024 يشكل فرصة جاهزة لتثبيت وقف إطلاق النار إذا اعتُمد في مفاوضات سويسرا
قاسم: لا خيار أمام إسرائيل إلا الانسحاب الكامل من لبنان وانتشار الجيش
مجلس الوزراء يجتمع الخميس المقبل في القصر الجمهوري والامتحانات الرسمية أبرز الملفات
روبيو: مستقبل لبنان يقرره الشعب اللبناني وملف لبنان منفصل عن الاتفاق مع إيران
بالفيديو: طوافات الجيش اللبناني تتدخل لإخماد حريق الدكوانة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa