تجمّع الولاء للوطن: التاريخ لن يرحم إجرامكم

04/08/2022 10:30PM

أصدر تجمع الولاء للوطن بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لتفجير مرفا بيروت بيانا شدد فيه على أن "التجمع وتلازما مع القسم العسكري لأعضائه بالدفاع عن أرض الوطن وشعبه، يجد نفسه اليوم وفي هذه الذكرى الاليمة مع أولياء الضحايا والمصابين والمتضررين من تفجير العصر كفرد منهم، ويستغرب مدى التسويف والعرقلة الرسمية للتحقيق الجاري لكشف كامل ملابسات هذه الجريمة". 

 

وناشد "كل المخلصين في هذا الوطن ان تبقى هذه القضية حية في ضميرهم حتى تندمل جراح المصابين ويستكين اهالي الشهداء والضحايا بتوقيف ومحاكمة جميع المتسببين والمهملين مهما علا شانهم وايا كانت وظائفهم".

 

وقال: "عهدا لكم أهلنا ان نبقى معكم متابعين ومواكبين ومشاركين في جميع تحركاتكم حتى جلاء الحقيقة كاملة وتحقيق العدالة ومحاسبة كل المسؤولين عن هذه الجريمة".

 

أضاف: "العدل اساس الملك، ومن هذا المبدأ نهيب بالسلطة القضائية ان تنتفض على نفسها وعدم السماح لاحد بان يسيرها وفقا لاهوائه السياسية ولتثبت من جديد انها سلطة مستقلة يحتكم إليها المواطنون طلبا للعدالة في دولة القانون والمؤسسات".

 

وتوجه إلى السلطة بالقول: "التاريخ لن يرحم اجرامكم، فدمعة كل مواطن ستحرقكم اينما كنتم. وان غدا لناظره قريب. المجد والخلود للشهداء الابرار، والصبر والسلوان لاهالي الضحايا وللشعب اللبناني."


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك