06/08/2022 01:37PM
اقتحم منذ بعض الوقت، مجموعة من الشبان، معمل بول أرقش، لانتاج الكهرباء في منطقة بسري، مطالبين بربط بلدة بسابا في اقليم الخروب بالتيار الكهربائي من المعمل.
وعلى الاثر، تدخلت عناصر من القوى الامتية، وتوجهت وحدات من الجيش الى الموقع لمنع الاخلال بالامن وتخريب المنشآت والمحافظة على الاستقرار .
شارك هذا الخبر
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يعقد الليلة اجتماعاً مع المجلس الوزاري الأمني المصغّر في مقر وزارة الأمن "الكيرياه" لبحث الملفين السوري واللبناني
وزير الداخلية يترأس اجتماعاً أمنياً لمكافحة المخدرات ويلتقي نواباً ووفداً بلدياً
نتنياهو: لا يزال هناك الكثير من المهام والعمليات في الساحة اللبنانية
معلومات أولية عن غارة من مسيرة إسرائيلية على النبطية الفوقا
شهيدان في كفررمان
لبنان يسلّم دمشق الدفعة الثانية من السجناء السوريين
نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنته بعد
نتنياهو: نقيم حزاما أمنيا عازلا في جنوب لبنان لمنع حزب الله من شن هجمات علينا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa