07/08/2022 05:31PM
صدر عن وزارة الخارجية والمغتربين البيان التالي:
"تعرب وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية عن “إدانتها الشديدة لاقتحام الشرطة والمستوطنين الإسرائيليين باحات المسجد الأقصى المبارك، مما يشكل خرقاً خطيراً للقانون الدولي وللوضع التاريخي والقانوني القائم في مدينة القدس ودور العبادة، واستفزازاً كبيراً لكافة المسلمين، ويضرب الاستقرار وقرارات الشرعية الدولية، ويهدد السلم والأمن الدوليين”.
وكررت “الخارجية” الدعوة “لكف هذه الانتهاكات المتكررة والتي تتزامن مع العدوان غير المبرر على قطاع غزة”.
شارك هذا الخبر
رئاسة الجمهورية: الرئيس عون يشكر الإدارة الأميركية والرئيس ترامب على جهودهما في استضافة المفاوضات ورعايتها ودعم موقف لبنان للوصول إلى الخطوة التي أُعلنت اليوم
انتبهوا: تدابير سير على طريق المطار القديم
بشارة خيرالله بأخطر تصريح: ٣ جيوش تحاصر الحزب والإيراني سيسحب السلاح!
هيئة البث الإسرائيلية: اللبنانيون سيتمكنون من العودة إلى منطقتين تجريبيتين
فضل الله ينفي ما نُسب إليه حول المفاوضات مع إسرائيل
"ليس لكم أي دور في لبنان"… نتنياهو يعلّق على توقيع الاتفاق الإطاري
اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل… أبرز بنوده!
نتنياهو: جزء صغير فقط من المنطقة التجريبية الثانية بشمال الليطاني سيكون داخل الخط الأصفر
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa