الحلبي بحث مع رابطة اساتذة التعليم الثانوي في مطالبها

18/08/2022 05:34PM

إجتمع وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي مع رئيسة رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي السيدة ملوك محرز وعضو الرابطة عصمت ضو، في حضور مديرة مكتب الوزير السيدة رمزة جابر ومسؤول المعلوماتية توفيق كرم ومسؤول التوريدات في المشاريع الدولية بلال ناصر.

واطلع الوزير الحلبي على مطالب الرابطة لجهة إنهاء دفع متأخرات الحوافز. أما بالنسبة إلى استفادة الأساتذة الملحقين بالإدارات من الإنتاجية، فإن الوزارة أعدت أيضا مشروع مرسوم وأرسلته إلى مجلس الشورى. وهناك موافقة من الرئيسين على هذا المشروع أيضا.

وتم التوافق مع الرابطة على عقد اجتماع قريب للبحث في التحضيرات للعام الدراسي الجديد وتأمين مقوماته، سيما وان الرابطة تتابع التحضير في المدارس للدورة الإستثنائية للامتحانات الرسمية.

ورحب الوزير الحلبي بالرابطة، مؤكدا "أن الموعد مع الرئيس ميقاتي سوف يتم تحديده قريباً"، وأضاف: "أما بالنسبة إلى عدم ربط منحة شهر نيسان بالحضور، فإنها تستوجب الحصول على موافقة إستثنائية من رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ، وقد أرسلت الوزارة مشروع مرسوم إلى مجلس الشورى بهذا الخصوص ، وأن الرئيسين موافقان على الأمر وينتظران وصول مشروع المرسوم".

بقرادونيان

واستقبل الحلبي النائب آغوب بقرادونيان وعرض معه قضايا تربوية.

المكتبة الشرقية

ومن زوار الحلبي: رئيس "المكتبة الشرقية" مارون نعمه وعرض معه موضوع الكتب المدرسية، ففوزي أدهم من كلية الإمام الأوزاعي وعرض معه شؤونا تعود للكلية.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa