22/08/2022 05:15PM
صدر عن المكتب الاعلامي في وزارة الصحة العامة البيان الآتي: " قام فريق من مديرية العناية الطبية في وزارة الصحة، بالكشف على مركز تجميل، يقع في وسط بيروت خلف بناية النهار وبجانب مكتب الصحة التابع لبلدية بيروت. وتمّ إقفال المركز حيث تبين بعد الكشف الميداني انه يعمل دون حيازته على ترخيص قانوني، كما أحيل صاحبه على النيابة العامة لانتحاله صفة طبيب".
شارك هذا الخبر
"أكسيوس" عن مسؤول إسرائيلي: تم التوصل إلى اتفاق إطار مع لبنان
روبيو يحضر جانباً من مفاوضات لبنان وإسرائيل.. والمحادثات تتواصل
"أكسيوس" عن مسؤولين: تقديرات بإعلان مذكرة تفاهم بين إسرائيل ولبنان في ختام مفاوضات اليوم
مداهمات للجيش... وتوقيفات
مسؤول في الخارجية الأميركية: الوزير روبيو حضر جانبًا من جلسة اليوم من جولة المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية
ترامب: إيران أطلقت مسيّرات على سفن في مضيق هرمز... انتهاك أحمق لاتفاق وقف النار
المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي لسكاي نيوز عربية: قواتنا تحاصر تلة علي الطاهر تمامًا ولم تدخل النفق الموجود في المنطقة
إليكم حصيلة الضحايا والجرحى منذ 2 آذار حتى اليوم
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa