بعد فيديو "الضرب".. إيقاف 3 ضباط في ولاية أركنساس الأميركية

22/08/2022 07:58PM

أوقف ثلاثة من ضباط إنفاذ القانون في ولاية أركنساس الأميركية، بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهرون خلاله بينما يضربون مشتبها به مطروح أرضا.

وذكرت صحيفة "الغارديان" إن عمدة مقاطعة كروفورد، جيمي دامانتي، أصدر بيانا مساء الأحد، قال فيه إن اثنين من نواب قائد الشرطة في المقاطعة سيتم إيقافهما أثناء التحقيق الذي تجريه شرطة ولاية أركنساس في الحادث والتحقيق الداخلي لمكتب قائد الشرطة، كما تم إيقاف ضابط شرطة في مدينة مولبيري اشترك في الحادث. 

وقال دامانتي: "أحاسب جميع الموظفين عن أفعالهم وسأتخذ الإجراءات المناسبة في هذا الشأن".

وفي بيان مساء الأحد، قالت قائدة شرطة مولبيري، شانون جريجوري، إن "مدينة وإدارة شرطة مولبيري تأخذ هذه التحقيقات على محمل الجد".

ووفقا للشرطة، أشار بلاغ إلى أن رجلا كان يهدد موظفا في متجر صغير في مولبيري صباح الأحد. 

وقالت الشرطة إنه عندما تصدى الضباط للرجل دفع الأخير أحد الضباط أرضا ولكمه في مؤخرة رأسه، مما أدى إلى إلقاء القبض عليه وفق ما ظهر في الفيديو.

ويظهر في الفيديو ثلاثة من ضباط إنفاذ القانون، حيث يمكن رؤية أحدهم يلكم المشتبه به، بينما يمكن رؤية آخر يركبه، والثالث يمسكه.

تم القبض على الرجل مجهول الهوية ونقله إلى مستشفى محلي. وقالت الشرطة إنه يواجه اتهامات بالتهديد الإرهابي ومقاومة الاعتقال وتهم اعتداء أخرى.

وغرد حاكم أركنساس، آسا هاتشينسون، مساء الأحد أن "الحادث الذي وقع في مقاطعة كروفورد سيتم التحقيق فيه وفقا للأدلة في الفيديو وطلب المدعي العام".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa