"زورق الموت"... أدلة جديدة ستوضع في أيدي القضاء!

26/08/2022 04:34PM

عقد قائد القوات البحرية العميد الركن هيثم ضناوي والنائب أشرف ريفي مؤتمرًا صحفيًّا مشتركاً بحضور مدير عمليات الإغاثة توم زريقة في القاعدة البحرية التابعة للجيش اللبناني من داخل مرفأ طرابلس لإطلاع الرأي العام على المعطيات التي تمّ الوصول إليها في ما يخصّ موضوع "مركب الموت".

خلال المؤتمر، أشار ضناوي إلى أن "الجيش وضع كل إمكانيته في تصرف الغواصة مع متابعة مباشرة من قائد الجيش العماد جوزاف عون"، مضيفًا: "هناك أدلة جديدة سنضعها بأيدي القضاء، آملاً في أن تخفف عن أهالي الضحايا"، مؤكدًا على الشفافية التي يتعاطى بها الجيش في أي قضية.

بدوره، لفت ريفي إلى أنّها "ليست الأزمة الأولى التي نعيشها ونحن بحاجة إلى غواصة وطنية لإنقاذ هذا الوطن ونحن إلى جانب الأهالي"، مؤكّداً أن "المهمة مستمرة والكابتن سكوت يحوز على ثقتنا وطلبنا منه انتشال الزورق والجثث، كما طلبت تصوير المركب من كل الجهات".

أضاف: "الواقع شيء والروايات شيء آخر، وقيادة الجيش عمّمت الصور التي أرسلتها الغواصة ونحن على تعاون تام مع الجميع وكذلك مع المحامين الذين يتابعون المسألة".

وبعد انتهاء المؤتمر، انتقل الإعلاميون إلى غرفة العمليات البحرية في مرفأ طرابلس حيث شرح ضناوي لهم آخر المستجدات فيما يتعلّق بالتحقيق بمسار مهمة البحث عن المركب الغارق.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa