بعد 14 عامًا... "مهنّد وسمر" في فيلمٍ جديد

14/09/2022 08:19AM


يعود مهنّد وسمر بطلا مسلسل "العشق الممنوع" على الشاشة معًا من جديد بعد 14 عامًا على عرض المسلسل التركي الشهير.

 

 فسيتعاون البطلان التركيان "بيرين سات" و"كيفانج تاتليتوغ" في فيلم تنتجه شركة "نتفليكس".

 

والفيلم من إنتاج شركة OGM Pictures، وسيتم تصويره في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، ومن تأليف الكاتبة التركية نوران أفرين.

 

 وقد أثار خبر اجتماع  بيرين سات وكيفانج تاتليتوغ  ضجّة على الشبكات الاجتماعية، إذ كان جمهور المسلسل يترقّبون اجتماع النجمين معًا في عمل درامي أو سينمائي جديد، بعد نجاح مسلسلهما "العشق الممنوع"، الذي حاز انتشارًا عربيًا واسعًا.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa