توقعات الأبراج... النجاح بانتظار الجوزاء

21/09/2022 07:24AM

برج الحمل

يجب أن تفكر مليا في كيفية التعامل مع المواقف الجديدة، خاصة مع وجود مشروعات جديدة. ليس هناك شك في أنك تستطيع إثبات ذاتك في العمل، ولكن الحساسية المفرطة قد تعرض حياتك المهنية للخطر على المدى البعيد.

برج الثور

انشغلت الفترة الماضية بالتفكير في شراء منزل جديد أو سيارة جديدة وهذا اليوم بالتحديد ممتاز للقيام بذلك. ربما تحدث بعض التطورات المذهلة. قد يزورك اليوم طفل صغير أو شاب في مقتبل العمر أو ربما تصلك مكالمة أو رسالة مهمة.

برج الجوزاء 

مستقبلك مشرق للغاية وهناك علامات تبشر بالنجاح والحظ السعيد على المستوى المهني والعاطفي. ستنهي اليوم كل مشاريعك وأعمالك الشاقة. توقع حصولك على مبلغ من المال كنوع من المكافأة. لن تتوقف بل ستواصل العمل وستواجه التحديات بقوة.

برج السرطان 

تنشغل خلال هذه الفترة بمشروع عمل مهم جدا، ولذلك تبتعد عن محيطك قليلا. ستحقق أهدافك في وقت قريب ولكن لا تفقد أصدقاءك بسبب انانيتك وحب الشديد لذاتك. ربما تواجه مشكلة ما مع الحبيب بسبب إهمالك له خلال هذه الفترة. لا داع للإحباط ولكن عليك أن تشرح له وضعك ببساطة.

برج الاسد

لا تخدعك مشاعر الآخرين فربما تكون مشاعر متصنعة. اتصالك ببعض الزملاء قد يجعلك تتعرض لمشاكل وأزمات عديدة. ابذل كل ما في وسعك كي تنأى بنفسك عن المشاكل التي تحاصرك من كل اتجاه.

برج العذراء

لا تنخدع بظاهر الأشياء بل من الأفضل أن تنظر لكل شيء بعمق أكثر حتى تستطيع أن تتعامل مع كل الأمور والقضايا. لن تتقدم إلا إذا اعترفت بأخطائك وحاولت تصحيحها. ابحث عن شخص ما يساعدك على تحسين وضعك هذه الفترة.

برج الميزان

كن مستعدا لردات فعل الشريك العنيفة التي قد تظهر اليوم بسبب غيرته الشديدة. علاقتك بالأصدقاء جيدة إلى حد ما ولكن قد يلومك البعض اليوم بسبب تصرفاتك الغريبة في الفترة الأخيرة. تفكر في مكانتك بين أصدقائك وتظن أنهم يتجاهلونك ولكن هذا غير صحيح.

برج العقرب 

حتى تصل إلى هدفك، ربما تضطر إلى اتخاذ طريق غير معتاد اليوم. ربما يكون طريقك متعرجا ولكنك ستصل إلى ما تريده في النهاية. لا تفترض حدوث الأسوأ بل كن متفائلا. ستجد في النهاية أن هذا الطريق هو الأفضل. من المحتمل أن تمر بتجارب عديدة هذا اليوم وتكتشف خلالها العديد من الأمور.

برج القوس

تتميز بالهدوء والاتزان هذا اليوم. كلما كنت ثابتا وهادئا، لن يستطيع أي شخص أن ينال منك أو يشوش على أفكارك. ضع في حسبانك أن الأشياء غير المتوقعة عادة ما تحدث. هناك فرص عمل لا مثيل لها في انتظارك في المساء.

برج الجدي

مستقبلك هو شغلك الشاغل هذا اليوم. ربما تفكر اليوم في أفضل طريقة تزيد بها عائدك المالي. قد تقرر استثمار أموالك في مشروع ما أو في شراء أرض او عقار. إذا فكرت الفترة الماضية في شراء منزل، فهذا هو الوقت المناسب لشرائه.

برج الدلو 

ربما تتطلع اليوم لاتخاذ خطوة جديدة أو الإقدام على شيء جديد. ذهنك صاف ولديك قدرة على التركيز وتفكر بشكل عقلاني جدا وتستطيع أن تخلق لنفسك فرص عمل جديدة. أنت مستعد لمواجهة أي شيء من اجل تحقيق ما تتمنى.

برج الحوت 

يتطلع الجميع للاتصال بك والاقتراب منك. اهتم بمظهرك اليوم لأنك ستكون محط انظار الآخرين. ابحث عن كل ما هو جميل في كل شخص ولا تقم بدور الناقد وتحاول إظهار مساوئهم. ستتغير وجهات نظر الآخرين في شخصيتك إذا تحدثت عنهم بطريقة سيئة من وراء ظهورهم.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك