23/09/2022 05:33PM
هنأ مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد الصلح، المملكة العربية السعودية باليوم الوطني، وقال في بيان: "نتقدم من جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان بأحر التهاني وأطيب التبريكات لمناسبة اليوم الوطني السعودي ال92، ومن الشعب السعودي الشقيق، وننوه بدور سفارة خادم الحرمين الشريفين في بيروت وما يقوم به السفير وليد بخاري في المساعدة لنقل الصورة الجميلة عن أهل لبنان".
وختم: "نسأل الله تعالى أن يمن بالأمن والأمان على المملكة ووطننا لبنان وعلى بلدان المسلمين أجمعين".
شارك هذا الخبر
لهيب الصيف يغلق برج إيفل
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق: هرّبنا آلاف أجهزة "ستارلينك" إلى إيران لإسقاط النظام
قرارات حجز ومنع سفر.. السلطات السورية تلاحق شبكات النفوذ السابقة
مفاوضات جديدة بين لبنان وإسرائيل وسط حديث عن إنسحابات رمزية جنوباً
سلام يبحث مع ماكرون إنعكاسات مفاوضات سويسرا على لبنان والمنطقة
قنابل عنقودية مموهة تشبه كرات الأطفال في الجنوب
فانس في رسالة لجعجع: تواصلنا مع إيران يهدف للضغط على حزب الله للالتزام بتعهداته
إعتداء بالضرب على جندي في الجيش اللبناني..والفاعل فرّ إلى جهة مجهولة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa