بنك بيمو يطلق النسخة الثانية من مبادرة "العودة إلى جذور الأرز"

27/09/2022 11:19AM

أطلق بنك BEMO النسخة الثانية من مبادرة "العودة إلى جذور الأرز"، وهي مبادرة تهدف إلى تعزيز شعور الفخر والإنتماء بما يمثله لبنان لأي شخص من أصل لبناني مقيم في الإغتراب. 

كما يودّ بنك BEMO تسليط الضوء على الظلم الذي تعاني منه النساء اللبنانيات غير القادرات على منح الجنسية اللبنانية لأولادهنّ، ويدعم البنك بحزم موقفه الداعم للمرأة اللبنانية بالحصول على كامل حقوقها. 

في نسخة هذا العام من المبادرة، سوف يتم تخصيص وزرع 200 شجرة أرز وفقاً لآلية القرعة بتاريخ 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2022  (عيد الاستقلال اللبناني) لـ 200 شخص من أصل لبناني، مقيمون في الخارج ولا يحمل آباؤهم الجنسية اللبنانية. 

جميع التفاصيل ، للمشاركة في هذا السحب ، متوفرة على هذا الرابط العودة إلى جذور الأرز 2022.

يؤمن بنك BEMO أن لبنان هو لكل شخص له جذور لبنانية وهو ليس مجرّد بلد، بل رسالة قوامها الإنفتاح والعطاء، ويجدد بنك BEMO شعاره لهذا العام "سنة 2022 هي سنة النهضة". 

 

(تندرج نسخة هذا العام من بنك BEMO "العودة إلى جذور الأرز" ضمن شراكته الإستراتيجية لدعم مبادرة "أرزتك هويتك" وهي مبادرة مستدامة وبيئية لتشجير 10452 شجرة أرز في أراضي بلدية زغرتا - إهدن وقد أطلقها نادي روتاري – بيروت (قدموس) بالتعاون مع بنك BEMO وجذور لبنان وشبكة غلوبال كومباكت لبنان وبلدية زغرتا إهدن.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك