27/09/2022 03:00PM
صدر عن قيادة الجيش ــ مديرية التوجيه البيان الآتي:
"بتاريخ 27 / 9 / 2022 أوقفت قوة من الجيش في منطقة وادي خالد - عكار ثمانية مواطنين من آل الأسعد و آل الساطم وآل الأحمد، كونهم مطلوبين بجرم إطلاق النار خلال الإشكال الذي وقع في المنطقة المذكورة بتاريخ 26 / 9 / 2022. كما ضبطت بحوزتهم عدداً من الأسلحة الحربية والذخائر.
سُلمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص".
شارك هذا الخبر
حزب الله: لن يمرّ أي شيء لا نوافق عليه
الرئيس عون يدين الاعتداءات على البحرين والكويت
كيف رفعت مراكز بيانات الذكاء الاصطناعي أسعار أجهزة آبل؟
تفجيرات واحراق منازل جنوبًا
الجيش الإسرائيلي يحدد شروطه للمنطقة الحدودية ويستعد للتسليم التجريبي
آيفون ألتراالقابل للطي يقترب.. إليك تفاصيل موعد الإطلاق وسعره المتوقع
مللت من مقترحات إنستغرام؟ إليك الميزة الجديدة لإعادة تشكيل خوارزميتك المفضلة
بالفيديو..الجيش الإسرائيلي يستهدف خلية ومنصة إطلاق صواريخ لحزب الله
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa