توقعات الأبراج: الصعوبات بانتظار القوس

03/10/2022 07:22AM

برج الحمل 

تشعر اليوم أنك مثل الدمية أو الطفل الصغير الذي يخرج من المنزل لأول مرة. تشعر أن الجو دافئ وأنك مليء بالطاقة. أنت مستعد للعمل بكل ثقة وحماس. على الرغم من حماسك وعزيمتك، إلا أن هناك شخصا ما يفرض سلطته عليك ويقيد حركتك.

برج الثور 

ارتكابك لبعض الأخطاء سيضطرك لتقديم الاعتذار لأكثر من شخص اليوم. من الأفضل أن تعترف بخطئك أولا بدلا من الشعور بالندم. اطلب المساعدة من بعض الأشخاص إذا واجهتك أي صعوبة. بغض النظر عن شعورك بعدم الراحة اليوم، ستشعر أن حالتك تتحسن تدريجيا.

برج الجوزاء 

إذا تعرضت لمشكلة ما اليوم، ابحث عن أبسط الحلول. ليست كل مشكلة معقدة بالضرورة، بل هناك مشاكل يمكن حلها ببساطة وبسهولة. كن واضحا وحاول أن تفصل بين حياتك العملية وحياتك العاطفية. حاول أن تتحكم في أعصابك بقدر الإمكان.

برج السرطان

لا تشارك في منافسات أو أنشطة تتطلب منك اليقظة والحيوية، فأنت لست في حالة جيدة. إنه يوم جيد شرط التحرك. البحث في دفاتر الماضي يعيدك إلى عالم الذكريات الجميلة، وهذا يمنحك يوما من الراحة والتأمل والتفكير في مشاريع ترفيهية مع الشريك.

برج الاسد 

لديك القدرة اليوم على التخطيط للذهاب إلى مكان ما مع الحبيب. تزداد طاقة وقوة عندما يكون الأصدقاء والزملاء حولك. انت شخص لا تحب الانعزال ولذلك تحرص دائما على التواجد بين التجمعات. كما أنك تحب المشاركة في بعض الأنشطة الجماعية.

برج العذراء 

ربما تركز اليوم في عملك على توطيد علاقاتك بزملائك أكثر من الاهتممام بالمشاريع القائمة حاليا. ثقتك في الآخرين وتقديرك وتشجيعك لجهودهم ستجعلهم يحبون العمل معك تحت أي ظروف. احرص على تناول الطعام الصحي فالفترة القادمة تحتاج إلى عقل سليم وجسم سليم.

برج الميزان 

قد يكون من الصعب جدا أن تقوم بكل ما تريده أو ما تحبه. تشعر أحيانا أنك مقيد بسبب حدوث بعض الأعطال الفنية. قد تكون الأزمة المالية التي تمر بها أحد أهم أسباب شعورك بالإحباط والفشل اليوم. حاول ألا تنعزل عن الأسرة أو الأصدقاء اليوم حتى لا تشعر بالاكتئاب.

برج العقرب

لا تشعر باليأس أو الإحباط إذا فقدت السيطرة على بعض الأشياء. يفضل أن تستغل الفترة المسائية اليوم للخروج من المنزل وقضاء وقت ممتع مع الأهل أو الأصدقاء. لا تفكر في أي شيء وركز على الاستمتاع بكل دقيقة!

برج القوس

قد تواجهك صعوبة في إنجاز بعض المشروعات اليوم خاصة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من الآخرين. قد تشعر بحالة فوضى في حياتك اليوم بسبب عدم قدرتك على التحكم في كل شيء. لا تكون عنيدا، وتأكد ان كل شيء سيكون على ما يرام.

برج الجدي

تشعر بالحيوية ولذلك تحاول اجتياز الخطوات الأولى الصعبة. ستحصل على دعم مضاعف من العديد من المصادر المختلفة وسيساعد ذلك في تقدمك. لا يجب أن تضيع مثل هذه الفرصة للتقدم إلى الأمام، حتى وإن شعرت بشيء من الخوف في بادئ الأمر. كن قويا وشجاعا.

برج الدلو

اليوم يبشر ببداية مشرقة وجديدة. ستكون سعيدا جدا! تتميز بالهدوء والوضوح والدبلوماسية والكريزما المميزة.أنت مقتنع تماما أن هذه الفترة يجب أن يتم استغلالها في شيء مميز بالطبع. ربما تخطط للاحتفال مع الأهل هذا المساء!

برج الحوت 

يوم رائع جدا. تشعر في هذا اليوم أنك على ما يرام. تستطيع استغلال وتوظيف طاقتك في المكان الصحيح. حاول أن تقضي على الصداع الذي تشعر به اليوم من خلال الجلوس في المنزل دون القيام بأي شيء. احرص على الخلود إلى النوم مبكرا حتى تحافظ على صحتك وشبابك.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa