09/10/2022 03:09PM
إستقبل الوزير السابق عبد الرحيم مراد، في دارته في تلة الخياط، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بن عبدالله بخاري، وأقام مأدبة فطور على شرفه. وتم خلال اللقاء بحث في العلاقات الثنائية بين المملكة ولبنان وسبل تعزيزها، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الإهتمام المشترك.
شارك هذا الخبر
وفاة قاصر سوري غرقاً في نهر كرم عصفور
الرئيس عون يضع بري وسلام في أجواء الاتصال مع فانس وروبيو
واشنطن تبحث مع الرئيس عون تشكيل خلية أميركية لبنانية إيرانية لمراقبة التهدئة
وصول وزير الاتصالات شارل الحاج الى الدكوانة والدفاع المدني يحاول محاصرة الحريق
مسيّرة إسرائيلية تستهدف سيارة عند أطراف بلدة برعشيت
بالفيديو: 8 فرق دفاع مدني تكافح حريق الدكوانة.. إليكم التفاصيل حتى الساعة
رئاسة الجمهورية : شدد فانس وروبيو على متابعة الولايات المتحدة الأميركية تنفيذ ما اتفق عليه في اجتماعات سويسرا ومنها تشكيل خلية من الولايات المتحدة ولبنان وايران لتثبيت وقف اطلاق النار في لبنان ومراقبة تنفيذ الاجراءات المرتبطة بذلك
لا داعي للبكائيات! محمد بركات في أجرأ موقف: ترامب جاء بالحرس الثوري إلى سويسرا لتوقيع هزيمة الحزب
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa