02/11/2022 10:37PM
لا يزال المودعين علي الساحلي وإبراهيم بيضون يحتجزان الرهائن داخل "بنك الإعتماد اللبناني" في الحازميّة، منذ قبل ظهر اليوم، بعدما فشلت المفاوضات المسائيّة معهما، وبعدما رفضت القوى الأمنيّة السماح لهما بأخذ المال، وتسليمه إلى أقاربهما المتواجدين خارج المصرف.
كذلك، لا تزال القوى الأمنيّة متواجدة بكثافة أمام فرع المصرف، إضافة إلى تجمّع بعض المودعين.
وأفادت المعلومات أنّ النائب ياسين ياسين وصل إلى المصرف لمتابعة عمليّة الإقتحام.
عملية إحتجاز الرهائن لا تزال مستمرة في "بنك الاعتماد اللبناني" في الحازمية #السياسة pic.twitter.com/7SB7MJxL1C
— Elsiyasa | السياسة (@elsiyasa) November 2, 2022
شارك هذا الخبر
حاصباني: تحرك نيابي لمطالبة إيران بتعويضات عن الحرب
إيران تحاول فرض الوصاية على لبنان.. والقيادة اللبنانية أمام اختبار السيادة
تطورات ميدانية في الجنوب: قنابل صوتية وإطلاق نار على الأهالي
نتنياهو: نحتاج إلى منظومة تسليح مستقلة ولم تنتهِ الحرب مع إيران ووكلائها
الخير بعد لقائه عون: لا أحد يفاوض باسم لبنان
الحجار يتابع استكمال التحضيرات لتجهيز مطار القليعات
نتنياهو: المعركة مع إيران ووكلائها لم تنته بعد
نتنياهو: نحتاج إلى التحرر من الاعتماد على التسليح الأميركي
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa