10/11/2022 10:27AM
كتبت ترايسي نجار والدة أليكساندرا نجار أصغر ضحية في انفجار مرفأ بيروت عبر فيسبوك:
"في 4 آب 2020 قتلت الحكومة اللبنانية ابنتي في منزلها. كان لديهم 40 دقيقة للإخلاء، لكنهم انتظرونا حتى نموت، وكسروا أجسادنا ودمروا منازلنا وبيروتنا.
فكرنا في المغادرة لنشعر بألم أقل.
لكن الأحباب اجتمعوا وأعادوا بناء المدينة من دون مساعدة، وهذا منحنا الأمل والقوة للقتال.
لذلك قاتلنا وسنفعل حتى أنفاسنا الأخيرة.
يمكنك إلقاء الغاز المسيل للدموع أو الرصاص أو نترات الأمونيوم. سوف نقاومك. هذه أرضنا وسوف نطالب بها.
بعد عامين، عدنا أخيرًا إلى منزل أليكساندرا."
شارك هذا الخبر
الذهب يواصل التراجع قرب أدنى مستوى في سبعة أشهر
هاري وميغان يعودان إلى بريطانيا مع طفليهما في زيارة لافتة
الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي في جنوبي لبنان
الشامي في موازين: الفنان الحقيقي من يدعم المواهب الجديدة
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي
سويسرا تتصدر المجموعة الثانية وكندا تعبر تاريخيًّا إلى دور الـ32
المغرب يقلب الطاولة على هايتي ويبلغ دور الـ32 برباعية تاريخية
البرازيل تتصدر مجموعتها بثلاثية وعودة نيمار بعد 980 يومًا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa