بعد ظهورها في موقع إطلاق الصواريخ.. تفاصيل جديدة عن ابنة كيم جونغ أون!

22/11/2022 09:51AM

أعلن جهاز الاستخبارات الوطنية في كوريا الجنوبية لنواب البرلمان، الثلاثاء، أن ابنة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، والتي ظهرت مؤخرا علنا لأول مرة في موقع لإطلاق الصواريخ، هي طفلته الثانية.

وقالت كوريا الشمالية، السبت، إن "كيم تابع عملية إطلاق أقوى صاروخ باليستي عابر للقارات من طراز (هواسونغ -17)، الجمعة، وكانت برفقته زوجته ري سول جو، وابنتهما الحبيبة".

ونشرت وسائل إعلام كورية رسمية صورا لكيم يسير إلى جانب فتاة ترتدي معطفا أبيض وحذاء أحمر، وخلفهما صاروخ ضخم على شاحنة إطلاق.

وفي جلسة مغلقة أمام لجنة برلمانية، أبلغ مسؤولو الاستخبارات النواب أن هذه هي الابنة الثانية لكيم، وتدعى جو أي، وفق ما ذكر يو سانغ بوم، أحد النواب الذين حضروا الاجتماع.

كما أكد يون كون يونغ، الذي حضر الجلسة أيضا، فحوى تعليقات يو، لكنه رفض تقديم مزيد من التفاصيل، بحسب أسوشيتد برس.

ومن الواضح أن جو هي ابنة كيم التي رآها نجم الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة، دنيس رودمان، خلال رحلته إلى بيونغ يانغ عام 2013.

فبعد الزيارة صرح رودمان لصحيفة "الغارديان" البريطانية إنه وكيم كانا يقضيان وقتا ممتعا على شاطئ البحر مع عائلة الزعيم، وأنه حمل ابنة كيم الرضيعة، المسماة جو أي.

وهذه المرة الأولى التي تؤكد فيها كوريا الشمالية وجودها رسميا.

ولم تكشف وسائل الإعلام الرسمية في كوريا الشمالية عن عمر واسم وتفاصيل أخرى عن ابنة كيم الأسبوع الماضي.

وتكهنت وسائل إعلام كورية جنوبية أن كيم تزوج ري عام 2009، وأنجبا ثلاثة أطفال ولدوا في الأعوام 2010 و2013 و 2017 على التوالي.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

09:50PM

جعجع: التيار الوطني هو ضمن مصائب لبنان الثلاثة وبعد عهد الرئيس السابق ميشال عون هم ينطلقون من جديد من دون إعادة الحسابات

09:49PM

أول متحف تحت الماء..هذه قصته

09:46PM

جعجع: اجتمعت مع الموفد البابوي لأكثر من ساعة وتداولنا مواضيع كثيرة ونحن وحزب الكتائب قد تفاهمنا ولو اجتمع باسيل مع بيترو بارولين سيصبح قديساً؟

09:36PM

جعجع: في العمل السياسي علينا أن نعمل سياسياً فيجب علينا الاعتماد الديموقراطية وخارطة الطريق التي وضعناها تقضي بإمضاء عريضة من النواب لفتح المجلس النيابي

09:34PM

إصابة مواطنة إثر استهداف منزلها في شبعا

09:25PM

جعجع: في 8 أشهر قتال تكلّفنا خسائر مادية كبيرة بالإضافة إلى بين 400 و500 قتيل فلا أرقام دقيقة و"ما بيسوا الواحد يغشّ شعبو"

09:20PM

جعجع: الحكومة في لبنان هي "حكومة العوض بسلامتك" وحكومة محور الممانعة وطالما "ما بينعسوا الحراس الحزب ما فيو يلعب"

09:17PM

جعجع: "الحزب" يصادر كل مفهوم التحرير والمقاومة وأقول له "فك عن شهرنا وخلّي الجيش يستلم"

تواصل إجتماعي

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa