بأمر من ولي العهد.. نجم السعودية يسافر إلى ألمانيا بعد إصابته أمام الأرجنتين

22/11/2022 06:22PM

يطير ياسر الشهراني نجم منتخب السعودية، إلى ألمانيا من أجل إتمام الفحوصات الطبية اللازمة بعد إصابته اليوم خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد الأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وأمر الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بسفر ياسر الشهراني إلى ألمانيا في الساعات المقبلة، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة الأرجنتين ضد السعودية، ضمن منافسات بطولة كأس العالم.

وفاجأ منتخب السعودية عشاق ومتابعي كرة القدم بالفوز، في أول مواجهاته المونديالية هذا العام، على منتخب الأرجنتين أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب بهدفين مقابل هدف.

تفاصيل إصابة ياسر الشهراني.

وكانت قد كشفت تقارير صحفية سعودية، طبيعة إصابة ياسر الشهراني لاعب منتخب السعودية، والتي تعرض لها خلال مباراة منتخب الارجنتين في كأس العالم.

 أظهرت الأشعة أن إصابة ياسر الشهراني إصابة خطيرة وهي كسر في الفك وعظام الوجه، مع حاجته لتدخل جراحي فوري.


وفاز منتخب السعودية على نظيره منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة السعودية المقبلة في كأس العالم

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره منتخب بولندا، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك