مهاجم منتخب تونس: كان بإمكاننا الفوز على الدنمارك.. وجماهيرنا النجم الأول

22/11/2022 07:36PM



أبدى عصام الجبالي مهاجم منتخب تونس، رضاه عن تعادل منتخب بلاد في مباراته أمام منتخب الدنمارك في المباراة التي جمعتهما في كأس العالم 2022.

وواجه منتخب تونس نظيره الدنماركي، على ستاد المدينة التعليمية، في افتتاحية مباريات المنتخبين بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

تصريحات مهاجم منتخب تونس

وقال عصام الجبالي في تصريحات بعد المباراة، إن منتخب تونس كان بإمكانه الفوز على نظيره الدنماركي، خاصة مع الفرص التي أتيحت لنسور قرطاج وتمت إضاعتها.

وأكد الجبالي أن مباراة اليوم أمام الدنمارك حملت عددًا من الإيجابيات التي يُمكن استثمارها في المباراة المقبلة أمام أستراليا، مع تأكيده على ضرورة تحسين السلبيات.

وأوضح عصام الجبالي، أنه أهدر عددًا من الفرص التي سنحت له للتسجيل في المباراة، مبديًا أسفه عن إهدارها، ومؤكدًا أن الجماهير التونسية كانت النجم الأول في هذه المواجهة الصعبة.

في سياق متصل، قال عيسى العيدوني، لاعب وسط منتخب تونس، أن جميع اللاعبين كان لديهم رغبة في تحقيق الفوز أمام الدنمارك من أجل تسجيل حضور قوي وإسعاد الجماهير التونسية.

وأكد العيدوني صاحب جائزة أفضل لاعب في مباراة تونس والدنمارك، أن التعادل يُعد نتيجة مقبولة خاصة أن المباراة كانت أمام فريق قوي ومنظم.

وأوضح العيدوني أن أداءه المميز في مباراة اليوم يعود لقيمة القميص الذي يرتديه، وأن الجميع يحرص على تشريف بلده وتمثيلها بأفضل صورة ممكنة، مشددًا على أنه تم إغلاق صفحة مباراة الدنمارك، وبدأ التركيز من أجل مباراة أستراليا.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك