موعد مباراة الدنمارك المقبلة

22/11/2022 07:52PM

يستعد منتخب الدنمارك لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره فرنسا، التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويستضيف ستاد 974، المباراة التي تجمع بين منتخب الدنمارك ونظيره فرنسا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقد تعادل منتخب الدنمارك أمام نظيره تونس سلبيًا دون أي أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ستاد المدينة التعليمية.

وحصد منتخب الدنمارك أول نقطة في مشواره في كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام تونس، ليحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة بشكل مؤقت لحين لعب مباراة فرنسا أمام نظيره أستراليا التي تقام مساء اليوم الثلاثاء.

موعد مباراة الدنمارك المقبلة في كأس العالم 2022

ويواجه منتخب الدنمارك نظيره فرنسا في المباراة التي تجمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الرابعة لدور المجموعات لمونديال 2022.

وتقام المباراة التي تجمع بين المنتخبين في تمام الساعة السادسة من مساء السبت المقبل الموافق السادس والعشرين من نوفمبر الجاري على ملعب 974.

ويقع منتخب الدنمارك ضمن منتخبات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، التي تضم فرنسا وتونس إلى جانب أستراليا أيضًا.

جدير بالذكر أن منتخب فرنسا هو حامل لقب كأس العالم 2018، التي أقيمت في روسيا في النسخة الماضية من المونديال بعد فوزه على حساب نظيره كرواتيا.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك