هل قلّدت دنيا بطمة هيفاء وهبي؟

24/11/2022 08:19AM

أطلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بجمبسوت ميتاليكي أسود يتمتع بأكمام طويلة وقصة ضيقة، وانتعلت معه جزمة من الساتان الفوشيا، ومنْ يشاهد إطلالتها يستعيد إطلالة النجمة هيفاء وهبي في الحفل المشترك الذي أقامته في مدينة الرياض مع النجمة إليسا.

كيف كانت إطلالة دنيا بطمة؟

أطلت دنيا بطمة بجمبسوت من تصميم سحر صالح وتزينت بمجوهرات ماسية من بيجوتري مرفيلوز Bijouterie Merveilleuse، ومن يتأمله ملياً يتبين له فوراً أن التصميم نسخة طبق الأصل من جمبسوت هيفاء وهبي الذي حمل توقيع المصمم الكسندر فوتييه Alexander Vauthier. كما تولت الخبيرة إيمان سوسي تصفيف وشعر ووضع مكياج النجمة المغربية.


بم تميزت إطلالة هيفاء وهبي؟

 ثلاثة أسباب تجعلنا نفضل إطلالة هيفاء في موسم الرياض على إطلالة دنيا الأخيرة، رغم نجاح طريقة التنسيق التي بذلت فيها النجمة المغربية جهداً لناحية تعديل اللوك لتبتعد عن المقارنة مع هيفاء.

1- هيفاء أطلت باللوك قبل دنيا بطمة الأمر الذي يجعلها النموذج الأصلي، ولا يصب التقليد في مجال المقلد أو من يكرر الإطلالة نفسها حتى لو كان التنسيق ناجحاً، فالتكرار يفقد اللوك عنصر الإبهار لأنه يصب في خانة Deja Vu.

2- زي هيفاء منفذ بباييت رائع ويتمتع بقصة محكمة خالية من الشوائب اعتدنا عليها في تصاميم دار الكسندر فوتييه، ولا ننسى أن النجمة هيفاء تتمتع بقوام الساعة الرملية، الأمر الذي يجعل هذا التصميم مناسباً لها أكثر.

3- نسق لوك هيفاء خبير المظهر لدى المشاهير خليل الزين وهو الأمر الذي جعل إطلالتها ساحرة وشبه مثالية. فالشعرالمموج والعفوي والأقراط الكبيرة والجزمة الزهرية المصنوعة من الساتان كلها عوامل أضافت الجاذبية إلى هذا الزي.

ويبقى السؤال الذي يحيرنا: هل قلدت دنيا هيفاء؟

يمكن أن تكون النجمة أعجبت بلوك هيفاء فرغبت في تصميم زي مشابه، أو أن المصممة ومن دون أن تدري صاحبته قد صممت اللوك نفسه الذي يحمل توقيع فوتييه، الأمر الذي فتح مجال المقارنة، لأن المصممة لم تغير الزي واللون ولم تعدّل الإكسسوارات حتى!


المصدر : سيدتي

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك