توقعات الأبراج: الصعوبات بانتظار الحمل

25/11/2022 07:13AM

برج الحمل:

سماؤك ملبدة بالغيوم طوال اليوم، وربما تجد صعوبة في التركيز. تشعر أنك محبط ويائس خاصة في الصباح عندما تجد أن من حولك أقوياء. ستجد صعوبة في التعامل مع الآخرين الذي يرفضون آراءك ولا يقبلون إلا وجهات نظرهم فقط.

برج الثور:

نجاحك باهر لأنك تبنيه على أسس صلبة تساعدك على التقدم والتألق والترقي. تعيش أجواء سعيدة مع الحبيب فانتهز الفرصة لتطوير العلاقة. الأجواء الجميلة أو السيئة التي تعرفها ربما تنعكس على وضعك الصحي، لكن لا تخف.

برج الجوزاء:

يوم سعيد وجميل ومختلف، فستشعرأن الحظ يدعمك. ستجد سهولة عند محاولة القيام بأي شيء اليوم. علاقتك بالآخرين على ما يرام فأنت شخص طيب وودود ومخلص. قم بإنجاز أي عمل أو مهمة بأسرع ما يمكن وبكفاءة عالية. حياتك العاطفية في حالة جيدة ولذلك حاول أن تستغل هذه الظروف.

برج السرطان:

يوم جيد جدا ومناسب لتطوير مشاريعك المستقبلية. ترك العديد من الأعمال دون إنجازها وإتمامها قد يسبب لك الفوضى والارتباك. أمامك عدة اختيارات اليوم وهي إما أن تترك المشروع الذي تهتم به الآن وتنجز مشروعا آخر أو تنتهي منه الآن. لا تترك الأمور معلقة.

برج الاسد:

يوم حافل بالحركة والمسؤوليات. علاقاتك بالآخرين غريبة اليوم وربما يبدي أحدهم اندهاشه من تصرفاتك فكن أكثر يقظة. يمكنك توقّع لقاء يغير حياتك من النظرة الأولى ويثير لديك تساؤلات وحيرة.

برج العذراء:

تشعر بالتفاؤل والأمل عند استيقاطك من نومك. تزداد اليوم ثقتك في نفسك أكثر من ذي قبل. نجاحك يرتبط بجهودك في العمل فكن مجتهدا واصبر حتى تحصل على ما تريد. اجتهادك ومثابرتك يجعلانك راضيا عن نفسك. سيقر ويعترف رؤساؤك وزملاؤك بجهودك في العمل. احتفل بحظك السعيد مع الحبيب الليلة!

برج الميزان:

الأجواء متوترة بعض الشيء اليوم ولذلك ستحاول جاهدا أن تسيطر على مشاعرك. قد يساعدك شخص ما في العمل على إنجاز بعض المهام في وقت أسرع. هناك قوة خارجية تجبرك على العمل فكن صبورا ومجتهدا في نفس الوقت.

برج العقرب:

لا تقلق من الأحلام والهواجس الغريبة التي تشاهدها هذه الليلة. تفكر اليوم طوال الوقت في شخص اتصل بك منذ فترة. تصاب اليوم بجنون العظمة فكن حذرا. لا تنفعل إذا تلقيت رسائل مزعجة بعض الشيء في المساء. تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين سي.

برج القوس:

سيأتيك اليوم الخطاب الذي كنت تنتظره منذ وقت طويل من الحبيب أو من صديق قريب إليك، وهذا الخطاب يحمل إليك الأخبار السارة ويرسم البسمة على وجهك. لا تتعجب إذا شعرت أن هذا الشخص قد يحتاجك لأنه يمر بمشكلة ما. اتصل به واطمأن على حالته.

برج الجدي:

تنتشر اليوم بعض المعلومات المضللة التي تسبب لك بعض المشاكل سواء في العمل أو في المنزل. لا تصدق أي شيء قبل التحقق منه بنفسك. لا تقلق فهذا الأمر قد يكون مجرد زوبعة في فنجان. لا ننصحك بالتخطيط لأي رحلة من أي نوع اليوم.

برج الدلو:

اليوم من أنسب أيام هذا الأسبوع التي يمكنك أن تطلب فيها زيادة دخلك المادي أو تغيير بعض اتجاهاتك لزيادته. مزاجك معتدل وأكثر ما يميزك اليوم أنك محب للخير. لديك اليوم وقت لدراسة العديد فرص الاستثمار. انتبه فالحقائق قد تكون مختلفة عن ما تقرأه وتسمعه اليوم.

برج الحوت:

تأكد اليوم أنك تتميز بخاصية التواصل والتفاهم مع الآخرين. إن جاملك شخص ما اليوم، تعلم كيف تتقبل مجاملته بلطف بدلا من عدم الاهتمام بها. كن لطيفا عند تعاملك مع الآخرين وجاملهم فهذا التصرف لا يكلفك شيئا ولكنه كنز من الذهب فكيف تجعله يضيع من يديك!




شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك