26/11/2022 04:58PM
وتوجّه نصّار الى المغارة، يرافقه رئيس بلدية جعيتا وليد بارود ومستثمر المغارة الدكتور نبيل حداد ومهندس البلدية، وأكد اثر الجولة أن "الأضرار هي في محيط المغارة والمواقف التابعة لها وليس في داخلها، ولا خوف عليها". وقال: "بعد سماعي بوقوع أضرار في مغارة جعيتا تحركت على الفور مع رئيس البلدية ومهندس البلدية والدكتور حداد، وجئت لتفقد المشكلة بأم العين، وقبل أي شيء أطمئن اللبنانيين جميعاً أنّ هذه اللؤلؤة السياحية في لبنان هي بخير، والسيّاح الأجانب متواجدون فيها من بلدان عدّة وتحديداً من قبرص ومصر والعراق، والأضرار هي في محيط المغارة، والحركة طبيعية هنا".
أضاف: "الأضرار الناتجة عن الأمطار الغزيرة هي نتيجة مخلّفات المواطنين، وهنا أضم صوتي لصوت وزير الأشغال العامة والنقل الدكتور علي حميّة وأدعو المواطنين إلى عدم رمي النفايات والنفايات الصلبة من مخلّفات ورش البناء على الطرقات وضفاف الأنهر والمجاري، وشحّ الموارد لدى البلديات يفاقم هذه الأزمة، فالمسؤولية الكبرى تقع على عاتقها بالمراقبة والمحاسبة واستباق المشاكل".
شارك هذا الخبر
مقتل 14 سعودياً في تحطم مروحية تابعة لأرامكو
“المجلس الوطني الإسلامي”: الدعوات لمحاصرة السرايا تصعيد خطير
مقتل 11 شخصًا في حادث تحطم طائرة مدنية في شرق فرنسا
مخزومي: لبنان أولاً
ساعر: السلام مع لبنان مرتبط بتحريره من الاحتلال الإيراني
قاليباف وبرّي يبحثان في اتصال هاتفي الأوضاع في لبنان وقضايا ثنائية
زيلينسكي: استهدفنا مصفاتَي نفط في روسيا وموسكو تعلن إسقاط 213 مسيّرة
جعجع: اتفاق الإطار أهم خطوة سياسية منذ نصف قرن وفرصة لإنهاء السلاح خارج الدولة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa