إليكم النجم الاداري لبطولة غرب آسيا بالكرة الطائرة

09/12/2022 03:00PM

حقّقت الكرة الطائرة اللبنانية انجازاً خارجياً كبيراً باحراز منتخب  لبنان للسيدات لقب بطولة غرب آسيا وبجدارة بعد فوزه في النهائي على نظيره الأردني(3-0) بعدما  خاض منتخب الارز 7 مباريات في البطولة فاز فيها جميعها ولم يخسر سوى مجموعتين فقط.

وعلى هامش البطولة الاقليمية التي اقيمت في العاصمة الأردنية عمّان،لفت نظر المراقبين الأداء الاداري الرفيع لعضو لجنة الاحتكام الحكم الدولي حنا الزيلع الذي كان شعلة  نشاط على مدار البطولة ونجح مع زملائه في الاشراف على البطولة التي لم تشبها اي شائبة.كما شهدت البطولة ارتقاء الحكمتين جويل القوبا وميريلا سعد الى المستوى الدولي في انجاز جديد لوطن الأرز وسنكون مع مقال  عنهما لاحقاً.

وسبق ان تم تعيين الزيلع عضواً في  اللجنة الفنية لاتحاد غرب آسيا بعدما رشحه اتحاد الكرة الطائرة برئاسة وليد القاصوف.

وخلال بطولة غرب آسيا للسيدات،توقّف الكثيرون عند العمل الاحترافي للزيلع مع زملائه  وكان الزيلع على علاقة وطيدة مع كافة البعثات المشاركة في البطولة التي اقيمت للمرة الأولى وكسب احترام الجميع وعلى رأسهم رئيس اتحاد غرب آسيا  علي غانم الكواري   ورئيس لجنة الحكام في اتحاد غرب اسيا وفي الاتحاد العربي وعضو الاتحاد الآسيوي  خالد الزغبي.

وبعد عودته، وجّه الزيلع الشكر الى الكواري والزغبي والى زملائه اعضاء لجنة الاحتكام والى  رئيس اللجنة الخماسية ميشال ابي رميا ومقرّر اللجنة وليد القاصوف ورئيس البعثة  اللبنانية المهندس علي خليفة والاداري الدكتور ايلي موسى وكل من  دعمه في مهمته كعضو لجنة الاحتكام.واللافت ان الجميع من اداريين ولاعبات كانوا ينادون الزيلع ب"البولدوزر" وهو اللقب المحبب الى قلب ابن بلدة العقيبة الكسروانية.

حنا الزيلع من الاداريين والفنيين والحكام المميزين في لبنان بشهادة عائلة الكرة الطائرة اللبنانية ومن حق الزيلع ان  يدخل الى "جنّة" اللجنة الادارية لاتحاد الكرة الطائرة بعدما يتقاعد من السلك التحكيمي  بعد سنوات

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa