محمد حماقي يروي قصة انفصاله عن زوجته: هذا ما كنت أفكّر به كل يوم قبل النوم!

02/01/2023 07:43AM

تحدث النجم محمد حماقي، عن قصة انفاصله عن زوجته لمدة عامين، وسبب إخفاؤه لهذا الأمر، خلال ضيافته ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة.

 

وقال محمد حماقي: "كنت حريصاً على أن لا أصرح بالانفصال حتى لا يحدث أى تجاوز من أى شخص، والانفصال سببه مرحلة عدم تفاهم يمر بها الكثير، واخترنا الحل الأسهل أن نرتاح من بعضنا، ولكن هذا لم يكن حلاً إذ أن العامين كانتا صعبتين للغاية وكل ليلة قبل النوم كنت أفكر ماذا لو تزوجت؟.

 

وأضاف حماقى، أحيانا يكون الانفصال مفيدا فهو يجعلك تقف أمام المرآة وتتساءل هل بذلت المجهود المفروض، وقررنا الرجوع وبالمناسبة أنا أحب نهلة جدا أحبها بعقلى وبمشاعرى".

 

وعن علاقته بابنته فاطمة قال: أنا أب مفسد وعاقل وحامل للمسؤولية وخائف ومطمئن، كل هذا أفعله معها وهى تحب المزيكا جدا وتلعب درامز. 

وكانت آخر أغنيات محمد حماقى "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعى، والموزع الموسيقى تميم.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa