3.5 مليار ليرة من زبائن سبينيس إلى قرى الأطفال SOS

12/01/2023 04:40PM

اختتمت سبينيس حملة التبرعات التي أطلقتها خلال شهر كانون الاول في جميع فروعها بمناسبة الأعياد وفي إطار مبادراتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، دعماً لجمعية قرى الأطفال SOS بزيارة إلى قرية بحرصاف، للاحتفال مع أطفالها وأعضائها وتسليم المبلغ الذي تمّ جمعه والذي بلغ قدره 3,534,810,000  ليرة لبنانية.

ووفق بيان، "لقيت الحملة ذات الأهداف الإنسانية منذ انطلاقها من 9 كانون الاول حتى نهايته، تجاوباً واسعاً من المتسوّقين الذين تبرعوا كلّ بحسب قدرته بمبلغ 5000 ليرة وما فوق، استطاع أن يزيد المبلغ التراكمي الاجمالي ويحدث فرقاُ كبيراً في حياة أطفال الجمعية".

القاعي

وتحدّث الرئيس التنفيذي للتسويق في سبينيس رالف القاعي قائلاً:" نشكر زبائننا على روح التعاون وحبّ العطاء وجمعية قرى الأطفال SOS على ثقتها الدائمة".

وأضاف: "نجدّد من خلال هذه الحملة التزام سبينيس بدعمها ودعم المجتمع ككلّ، كما نؤكد استمرارنا بإطلاق مبادرات مماثلة ذات أبعاد إنسانية ونحن جدّ مسرورين بالنتائج التي حقّقتها هذه المبادرة ".

دبوق

من جهتها شكرت المديرة الوطنية بالإنابة لقرى الأطفال SOS رنا دبوق خلال تسلمها المبلغ " كل من دعم هذه المبادرة وكلّ متبرّع خصّص مبلغاً لمساندة الجمعية، وساعدها في إكمال مسيرتها الصعبة في هذه الظروف الاستثنائية".

وقالت : "نحيي سخاءكم وإنسانيتكم، لمساعدتنا في استكمال رسالتنا التي ترتكز على تأمين بيئة ملؤها الحب والاهتمام لأطفالنا".

 وأضافت: "نحن ممتنون للدعم المتواصل الذي تقدمه سبينيس والتزامها الدائم بتبنّي قضيتنا والتضامن معنا".

وسادت اللقاء أجواء من الفرح على وقع نشاطات ترفيهية، أقيمت للأطفال بالشراكة مع مؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، زرعوا البسمة على وجوههم إنطلاقاً من إيمانهم برسالة الجمعية السامية.

وتندرج هذه الحملة في إطار الشراكة المستمرة بين سبينيس وقرى الأطفال  SOS الممتدة منذ عام 2012 حتى اليوم، والتي ساهمت على مرّ السنين في إحداث تغيير إيجابي في حياة أطفال الجمعية، وضمان استمرار رسالتها المكرّسة للخدمة والمساعدة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa