“تَعلّمنا احترام المسرح”.. ديمة قندلفت تردّ على أنغام

23/01/2023 11:59PM

علّقت الممثلة السورية ديمة قندلفت على تصرّف المطربة المصرية أنغام، خلال تسلّمها جائزة "الفنانة المفضلة" في حفل توزيع "Joy Awards"، وذلك بعد أن وُصف تصرف أنغام بـ"المُحرج" تجاه الممثلة السورية وزميلها سامر المصري.

وعبر حسابها الموثق على تويتر، كتبت ديمة قندلفت: "تَعَلّمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات". وختمت بعبارة "أنغام كل التوفيق".

ماذا حصل بين ديمة قندلفت وأنغام؟ 

تسلّمت أنغام جائزة "الفنانة المفضلة" عن فئة الموسيقى في حفل Joy Awards، من الممثلَين ديمة قندلفت وسامر المصري، نجمي مسلسل "ستيليتو" الذي حصد نجاحاً كبيراً في العالم العربي، بعد عرضه على منصة "شاهد". 

وبعد تسلّمها الجائزة، قالت أنغام مع بداية كلمتها: "كنت منتظرة أبو ناصر يسلّمهالي، بس مش مشكلة". و"أبو ناصر" هو الاسم الذي يُشير إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ.

وتابعت أنغام في مدح المملكة العربية السعودية وأهلها، قائلة: "أنا شخصياً لي عائلات وبيوت هنا، ولي جمهور بيحبني وأصدقاء كتير، مبسوطة لزملائي الفنانين ولكلّ المكرّمين وجميع الحضور".

كلام أنغام لم يمرّ مرور الكرام؛ وفي حين فسّره البعض بالعفوي، وصفه آخرون بالـ"مُحرج" لديمة قندلفت وسامر المصري معاً، بعدما تجاهلتهما أمام الحضور في الرياض وكل الوطن العربي، لا سيما أن الحفل كان منقولاً بشكلٍ مباشر عبر قناة MBC. 

تجدر الإشارة إلى أن حفل Joy Awards أُقيم في مدينة الرياض السعودية، مساء السبت، 21 يناير/كانون الثاني 2023، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم عالم الغناء والتمثيل في الوطن العربي والعالم. 

وقد عرف الحفل، الذي حمل شعار "صناع الترفيه"، توزيع عددٍ كبير من الجوائز؛ كما شهد العديد من الأحداث التي خطفت الأنظار، وحضور باقة من نجوم أهل الفن من مختلف دول العالم، إضافةً إلى تتويج عدد من المشاهير عن خمس فئات مختلفة، وتكريم آخرين عن مجمل أعمالهم، ومسارهم الفني الطويل.

ولعلّ أبرز ما ميّز الحفل، إلى جانب الأسماء المشاركة، اختيار لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي لوالدته من أجل مرافقته خلال تتويجه بجائزة الرياضي المفضل في الوطن العربي.

أطلت معه على البساط البنفسجي، فيما أهداها الجائزة عندما تسلّمها على خشبة المسرح، ليجعل مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالصور والفيديوهات التي توثق هذه اللحظات المميزة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa