بعد الانفصال.. ماذا فعل بيت ديفيدسون بوشوم كيم كاردشيان على جسده؟

24/01/2023 09:13AM

انفصل النجم الكوميدي الشهير بيت ديفيدستون، عن نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، ورصدت عدسات الباباراتزي، وهو على الشاطىء في هاواي يستمتع بوقته مع حبيبته الجديدة الممثلة تشيس سوي وندرز. 

واللافت للنظر، أن ديفيدستون ظهر في الصور أنه قد تخلص بالفعل من الأوشام التي وضعها على جسده والتي ترمز إلى حبيبته السابقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

ومن ضمن الأوشام التي ظهر جلياً أنه أزالها وشم "حبيبتي محامية" ووشم آخر عبارة عن اسم كيم، إضافة إلى وشم "ياسمين وعلاء الدين" وأحرف أسماء أولاد كيم كارداشيان من كانيي ويست الـ 4.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قد كشفت سابقاً وخلال حلولها ضيفة في برنامج The Ellen DeGeneres Show مع الإعلامية إلين دي جينيريس أن بيت وضع العديد من الأوشام التي ترمز لها هي على جسده منذ بدء علاقتهما أواخر عام 2021. وقالت النجمة إن الأوشام جميعها جميلة إلا أن الوشم المفضل لديها هو الذي كتب فيه : "حبيبتي محامية". وأحدثت صورة الوشم حينها ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى البعض إعجابهم بالوشم، فيما اعتبر آخرون حينها أن كل ما يحاول فعله بيت ديفيدسون هو استفزاز طليق كيم كارداشيان، المغني العالمي كانيي ويست.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa