هند صبري تقتحم عالم الموضة وتطلق علامتها التجارية

25/01/2023 08:30AM

أطلقت الفنانة التونسية هند صبري، علامتها التجارية الجديدة «SECOND CHANCE».

وتعاونت هند صبري، مع مصممة الأزياء ريم التركي، في خط الأزياء الجديدة التي دخلته، ويهدف المشروع إلى أن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء؛ وذلك لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية، بالإضافة إلى جعلهن شركاء في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.

واحتفلت هند صبري بإطلاق الخط الجديد عبر نشر مقطع فيديو على صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك وعلقت عليه قائلة: «وأخيراً، فرصة ثانية! أنا وريم التركي، شريكتي في Second Chance؛ أردنا تمكين النساء في العالم العربي من خلال تقديم الأزياء المصممة للسيدات ذوات الشخصيات القوية اللواتي يرغبن في التباهي بألوانهن، وامتلاك هويتهن وثقافتهن، وأن يَكُنَّ أنيقات، ويشعرن بالرضا عن أنفسهن، وهكذا وُلدت العلامة التجارية».

وتابعت في منشورها: «تم إنشاء البراند في الإمارات العربية المتحدة والشراء عبر الإنترنت حصرياً، سنشارك معكم تفاصيل أكثر عن Second Chance. تابعونا!».

تأسست «SECOND CHANCE» في الإمارات العربية المتحدة، واستلهمت هند صبري فكرة المشروع من تصميمات ريم، لواحدة من الشخصيات التي قدمتها هند في أحد أعمالها الدرامية، ثم فكرتا معاً في العمل على تصميم مزيد من الأزياء التي تحمل الطابع نفسه، بحيث تكون مناسبة لطبيعة حياة النساء في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa