"جدة محطمة".. والدة بيكيه تتألم بعد انفصاله عن شاكيرا

25/01/2023 05:12PM

تمر والدة الدولي الإسباني السابق، جيرارد بيكيه، بوقت غير جيد على خلفية الخلافات بين نجم كرة القدم والمغنية الكولومبية شاكيرا عقب انفصالهما.

وذكرت صحيفة "الماركا" المدريدية نقلا عن مجلة "ليكتوراس" أن انفصال بيكيه عن شاكيرا "كان مؤلما" لوالدة النجم الكتالوني، مونتسيرات برنابيو، التي حاولت إصلاح ذات البين دون جدوى.

وقالت "الماركا" إن قصة المجلة عن والدة بيكيه يمكن تلخيصها في أن الجدة "محطمة"، لافتة إلى أن المغنية الكولومبية طلبت من أبنائها عدم الاتصال بجدتهم مونتسيرات، الأمر الذي كان صعبا جدا على عائلة لاعب برشلونة السابق.

وكانت مونتسيرات برنابيو دائما تشجع الحوار بين ابنها بيكيه وشاكيرا، بل إنها تدعي أنها حاولت إقناع الطرفين بالتصالح، بحسب ما نقلت الصحيفة الإسبانية عن المجلة.

وكان بيكيه (35 عاما) قد انفصل عن المغنية الشهيرة في مطلع يونيو من عام 2021، قبل أن يدخلا في سجالات قانونية تتعلق بحضانة طفليهما.

والأسبوع الماضي، أفادت "الماركا" بأن شاكيرا تعمل على بناء جدار يفصل بين منزلها ومنزل والدي زوجها السابق بعد تصاعد حدة الخلافات وإصدارها مؤخرا أغنية تنتقد فيها بيكيه. وقالت إن العديد من النزاعات اندلعت بين شاكيرا وحماتها السابقة، مونتسيرات برنابيو، بعد إصدار أغنية تنتقد صديقها السابق.

وهاجمت كلمات أغنية "BZRP Music Session # 53" التي جرى تأليفها بالتعاون مع المنتج الأرجنتيني الشهير بيزاراب، بيكيه وحبيبته الجديدة الإسبانية كلارا شيا، البالغة من العمر 23 عاما.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa