13/03/2019 02:15PM
اكد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي بزي ان "الرئيس نبيه بري بصدد دعوة مجلس النواب لعقد جلسة اسئلة وقد وصله حتى الآن 17 سؤالا من النواب".
واشار بعد لقاء الاربعاء الى ان "بري يعتبر أن المعركة الاساس هي معركة الموازنة، ويجب على الجميع الاسراع في بتّ هذا الملف لأنه معيار اساسي لوقف الهدر".
وقال بزي "هناك موعد حدّد مع وزير خارجية الولايات المتحدة الاميركية مايك بومبيو".
شارك هذا الخبر
الجيش الإسرائيلي يكشف عقيدته الجديدة ويدعي محاصرة العشرات من عناصر الحزب بنفق في الجنوب
قاليباف: مطمئنون إلى أن القرارات التي اتخذت في سويسرا ستساهم في الوصول إلى النتيجة المرجوّة في لبنان ولن نتخلى عنه حتى يصل إلى نتيجة نهائية
بموجب ترخيص مؤقت.. واشنطن تسمح بإنتاج وبيع النفط الإيراني للولايات المتحدة
60 يوماً للانسحاب وبحث "الملحق الأمني".. تفاصيل هامة يكشفها مصدر دبلوماسي حول مسار الهدنة في الجنوب
بري يبرق معزياً أمير قطر
تدابير سير في الأشرفية ورأس النبع
الرئيس عون يبرق معزياً أمير قطر بضحايا انفجار مصنع برزان
الأدنى منذ 43 عاماً.. تراجع حاد في مخزونات النفط الخام الأميركية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa