إليسا وهيفاء تُحييان سهرة من العمر في الدوحة

03/03/2023 08:08AM

تحيي النجمتان المتألّقتان في العالم العربي إليسا وهيفاء وهبي سهرة مشتركة للمرة الأولى في قطر، وتحديدًا في فندق موندريان الدوحة وذلك يوم الخميس الموافق في 9 آذار الجاري. فالضيوف على موعد مع سهرة من العمر على وقع أجمل أغاني ملكة الإحساس والديفا في قاعة المناسبات الفخمة التابعة للفندق الشهير في قلب العاصمة القطرية.

تُعتَبر إليسا وهيفاء من أشهر نجوم الغناء في العالم العربي، وتملكان سجلًا حافلًا بالأغاني الحائزة جوائز. تشتهر إليسا بشخصيّتها القوية والراقية في آن، وقد تخطّت مبيعات ألبوماتها 30 مليون ألبوم حول العالم، كما أنّها أوّل مغنّية لبنانية تفوز بجائزة الموسيقى العالمية عن فئة الفنّانة الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط. أمّا هيفاء وهبي، فهي من الفنّانات العربيّات الأشهر والأكثر مبيعًا في العالم، وفي رصيدها سبع ألبومات غنائية منذ انطلاقة مسيرتها الفنية عام 2002. كما كان لديها تجارب تمثيلية ناجحة، إذ أدّت أدوار البطولة في عدّة أفلام سينمائية ومسلسلات مثل "شبح أوروبا" و"حلاوة روح". فلا عجب في أن تكون النجمتان الموهوبتان قدوةً للنساء في المنطقة.

يُشار إلى أنّ هذا الحدث يُقام برعاية الخطوط الجوية القطرية،  قطر للسياحة،وشركة "روك بروداكشن" Rock Production وشركة "بريزم" PRISM للصوت والإنارة.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa