07/03/2023 07:31AM
يلاحظ أن عددا كبيرا من اللبنانيين يغادرون باتجاه بعض الدول النامية، ويعملون في “كامبات” تابعة لبعض الدول الأوروبية والأميركية، ومنظمات أممية. بحسب أسرار صحيفة "النهار".
المصدر : النهار
شارك هذا الخبر
رجّي يتصل بالأمين العام لمجلس التعاون الخليجي... إليكم التفاصيل
مرسوم الزيادات… هل يُعاد النظر فيه؟
الحشيمي: لم يعد اللبناني ينتظر من هذه الحكومة حلولاً
جلسة جديدة من المفاوضات بين لبنان وإسرائيل… ومسؤول أميركي يكشف التفاصيل
الخارجية ترحّب بالبيان الخليجي–الأميركي حول لبنان ودعم التفاوض
متى ستعقد المفاوضات المقبلة بين واشنطن وطهران؟
قوة إسرائيلية تعتقل ستة أشخاص في عين عرب
زلزال قوي يضرب الفلبين
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa