وليد نصار يلبس التاج في وزارة السياحة

11/03/2023 09:42PM

وسط اليأس الذي يشعر به اللبنانيون ومع توالي الأزمات, نجحت وزارة السياحة بعبارة واحدة "أهلا بهالطلة"  وبصفر موازنة أن تخلق الأمل في نفوسهم فبالرغم من كل الإحباط على المستوى الداخلي أعلن الاتحاد العربي للإعلام السياحي، في العاصمة الألمانية برلين، فوز وزارة السياحة اللبنانية بجائزة افضل حملة ترويجية عربية عن حملتها اهلا بهالطلة, على هامش فعاليات أهم حدث سياحي عالمي، وهو بورصة برلين للسياحة. 

وهكذا نجح وزير السياحة وليد نصار  بالتعاون فقط مع القطاع الخاص منذ استلامه الوزارة بنسج خيط أمل في بلد يعاني من الانهيارات على الأصعدة كافة. ومع توالي الحملات التي أطلقها نصار، بدءا من" بجنونك بحبك" الى "اهلا بهالطلة"  وصولا الى "عيدا عالشتوية"، دخلت إلى الخزينة اللبنانية مليارات الدولارات. 

وفي عز الأزمة الاقتصادية, شكلت  حملة "أهلا بطلة" الصدمة الايجابية بالنسبة لقطاع السياحة,  حيث استقبل لبنان مليون و 700 الف وافد ادخلوا بدورهم 6.4 مليار دولار, ما تسبب بتنشيط العجلة الاقتصادية. ولم يقتصر تركيز نصار على الحملات الترويجية, بل عمل على وضع المناطق اللبنانية على الخارطة العالمية, وساهم في جعل بلدة بكاسين الجزينية واحدة من افضل القرى السياحية العالمية. ولم تبرد جهوده شتاءً, حيث  رشح كفردبيان الشهيرة لتكون عاصمة السياحة العربية الشتوية. 

وبكل هذه الإنجازات التي قام بها نصار, أصبحت وزارة السياحة التي لطالما كان يُستخف بها, وزارة تخطف كل الانظار وتثير غيرة أهم الوزارات بفضل رفعها إسم لبنان عاليًا. 

إذا بالارادة والعزيمة فقط, ومن دون الاتكال على خزينة الدولة , استطاع وزير السياحة وليد نصار القيام بهذه الانجازات, لذا ألا يحق لنا إطلاق لقب الوزير الملك عليه؟


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa