بالفيديو: والدة بيكيه تغلقت فم شاكيرا بشكل مهين في الشارع لإسكاتها!

21/03/2023 06:10PM

كشف مقطع فيديو مُسرب انتشر بشكل جنوني على مواقع التواصل الاجتماعي، عن العلاقة المتوترة التي كانت بين النجمة الكولومبية شاكيرا، ومونتسيرات برنابيو والدة لاعب برشلونة السابق جيرارد بيكيه.
وأظهر الفيديو والدة بيكيه وهي تمسك بفم شاكيرا في منتصف الشارع بطريقة مهينة في محاولة لإسكاتها، واللافت أن  جيرارد بيكيه كان واقفاً بينهما مكتوف الأيدي في دلالة على سيطرة والدته عليه.تقارير صحفية ذكرت أن هذا الموقف حدث عندما فكرت شاكيرا في الذهاب إلى الولايات المتحدة لبضعة أشهر، لتسجيل برنامج تلفزيوني على شبكة "إن بي سي"، وأخذ الأطفال معها.
وأكدت التقارير أن والدة بيكيه كانت كثيرة الانتقاد لها، حتى أنها أجبرتها في مرة من المرات أن تقص شعرها، لأنه لم يكن يعجبها شعر شاكيرا الطويل.


وقال تقرير صحفي آخر إن والدة بيكيه كانت على دراية كاملة بتصرفات وخيانة ابنها، بل وساعدته هو وعشيقته على الاختباء في منزلها، بعيدا عن الأعين  والصحافة. وأكد أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل طلبت والدة بيكيه من شاكيرا، أن تصرح للصحافة أن ابنها لم يخُنها، حتى لا تتشوه صورته.

وزعم مصدر مقرب من عائلة بيكيه، ممن يترددون على منزلهم، أنه شهد بالفعل جدالاً جاداً، قامت فيه مونتسيرات برنابيو بتوجيه لكمات لشاكيرا على وجهها أمام جيرارد وأطفالها.

كما ألقت والدة بيكيه باللوم على شاكيرا، لكونها مشغولة للغاية في مسيرتها الغنائية، واتهمتها بأنها تهمل أولادها.

وكانت النجمة الكولومبية قد أشعلت حربا شرسة ضد والدة بيكيه بطريقة غير مباشرة، إذ وضعت دمية كبيرة تشبه الساحرة الشريرة ترتدي ثيابا سوداء ومثبتة على عصا مكنسة على شرفة منزل شاكيرا في برشلونة والمطل بشكل مباشر على بيت والدة بيكيه. 

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

07:26PM

نصر الله يشكر المعزّين بوالدته..وعن المجازر الاسرائيلية: أشلاء أطفال غزة تصرخ في أذانكم وتلطخ وجوهكم

07:14PM

نصر الله: يجب إدانة المجازر المروعة التي ينبغي أن تكون سبباً قوياً يدفع العالم إلى الضغط من أجل وقف العدوان

07:11PM

تزامناً مع كلمة نصرالله..عملية جديدة لحزب الله

07:05PM

نصر الله: نتمنى أن نرى في يومنا هذا ما كنت أراه في حي شرشبوك لأن مشكلتنا في لبنان هي في أداء بعض الزعامات السياسي حيث يحوّلونه إلى تحريض وتجييش

07:00PM

بالفيديو: جلسة نارية وهرج في البرلمان الفرنسي بسبب العلم الفلسطيني

06:47PM

نصر الله: أعبر عن امتناني لإخواني في قيادتَي حزب الله وحركة أمل على حضورهم منذ الساعات الأولى للعزاء إلى جانب الوالد ووقوفهم لساعات في تقبل التعازي

06:45PM

طالبة حصلت على درجات سيئة فكان العقاب على الطريق السريع

06:42PM

نصر الله: أعتذر عن الحضور المباشر وتلقي الاتصالات سواء في تشييع جنازة الوالدة أو في العزاء حيث من واجبي أن أكون في أول الصف لاستقبالكم ولكن بسبب الظروف الأمنية الأمر غير مسموح

تواصل إجتماعي

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa