بالصورة: أحدث ظهور لنضال الأحمدية مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

24/03/2023 08:30AM

نشرت الصحفية والإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عبر حسابها الشخصي على انستغرام، صورة جديدة تجمعها بالفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب.

وفي أحدث صورة نشرتها الأحمدية، هنأت فيها شيرين بحلول شهر رمضان المبارك، وعلقت على الصورة كاتبة: " رمضان كريم حبيبتي شيرين وعائلتها وكل أصدقائي وكل الصائمين على وجه الأرض... شهر كريم يا رب يا رب يا رب".

الصورة أثارت دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الخلافات والمشادات الكلامية ومقاطع الفيديو المتبادلة بين شيرين وحسام من جهة ونضال الأحمدية من جهة أخرى.

وفي تصريح سابق قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إنها ترى النجمة شيرين عبدالوهاب مضطهدة من الكل.

وأضافت في برنامج "كتاب الشهرة" المعروض على قناة الجديد: "برأيي شيرين مضطهدة من الكل. الجمهور بيحبها وهي بتعرف بس مش قادرة تحس فيه، معندهاش منطقة أمان تلجأ لها، بتحس حالها بالعراء، زاد وزنها وجسمها غير معتاد على هذا الوزن ضهرها بيوجعها، بقى فيه آلام جسدية بجانب روحها المكسورة".

وأضافت إنها لا تعتقد أن زيجة النجمة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب ستستمر طويلاً، وتابعت: "لا معتقدش زواجها بحسام حبيب سيستمر، ما فيني قول أكتر من هيك، نصحتها كتير هي واخدة قرار بس قلتلها روقي قبل ما تاخديه، هي واعية لكن مشوشة".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa