منى واصف ترفض نادين نجيم في "وأخيراً"

24/03/2023 07:23PM

وردت أصداء الحلقة الأولى من مسلسل “وأخيراً” للنجمين السوري قصي خولي واللبنانية نادين نجيم مميزة جداً، إذ أعرب الجمهور عن رضاهم عن الحلقة الأولى ومتابعتها.

وبدأت الحلقة الأولى من محاولة نادين نجيم التي تؤدي شخصية “خيال” الانتحار لكن شاءت الصدف أن يكون بجانبها “ياقوت” الذي يؤدي دوره النجم السوري قصي خولي الذي كان في نفس المكان بعد خروجه من السجن، وأراد أن يكون لوحده بينما كانت خيال هاربة من شخص يلاحقها فقادها الخوف للتفكير بالانتحار.


فتحدث قفزة في الأحداث ليظهر كل من خيال وياقوت في علاقة حب ويشتريان خواتم الخطوبة بعد علاقة حب مميزة جمعتهما بينما تخلت خيال عما أدخرته لتشتري لحبيبها “سواراً رجالياً” بقيمة 300 دولار.

وظهر من خلال احداث العمل أن والدة “ياقوت” التي تؤدي دورها منى واصف ترفض رفضاً قاطعا خطوبة ابنها من “خيال” حتى أنها رفضت أن تصافحها بذريعة أنها تعاني من الزكام ونزلة برد، ولن تصافح أحداً بينما رفضت الجلوس معهم على طاولة العشاء لتلحق بها “خيال” وتحاول فهم موقفها الرافض لكن الواضح أن “أم ياقوت” كانت ترفض “خيال” لأنها طفلة “لقيطة”.

وبعد الموقف الحاد من أم ياقوت طلبت خيال من ياقوت أن يقوم بفسخ الخطوبة، لكنه رفض، مؤكداً انه يحبها وسيتزوجها على الرغم من عدم موافقة والدته. لتنتهي الحلقة بمشكلة كبيرة في الحي بين “ياقوت” وشاب من الحي رافض لعلاقته بخيال لتنتهي الحلقة وياقوت يستخدم جهاز إطفاء الحريق ويرشه به حتى يبعده.

 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa