13/04/2023 06:36PM
صدر عن المكتب الاعلامي في وزارة الصحة العامة البيان الآتي: "تسلمت وزارة الصحة العامة، وبدعم من منظمة الصحة العالمية، دفعة من الانسولين تضمنت 60 ألف قارورة، و300 الف حقنة (اللازمة لأخذه). وستصل كميات اكبر من الانسولين، بأنواعه الثلاثة، خلال الاسابيع القليلة المقبلة، لتلبية احتياجات مراكز الرعاية الصحية للاشهر الـ12 المقبلة. ويعتبر الانسولين من الادوية الاساسية التي تحرص الوزارة على توافرها، مجانا، في مراكز الرعاية الصحية الاولية الموزعة على الأراضي اللبنانية كافة، ويمكن للمواطنين المستفيدين من خدمات مراكز الرعاية الصحية الاولية الحصول على أدويتهم الاساسية، وفق البروتوكولات العلاجية المعتمدة في هذه المراكز، وهي ذات جودة عالية، ومطابقة للمواصفات العالمية".
شارك هذا الخبر
بالصور: مايا أبو الحسن تحتفل بخطوبتها رسميًا على حازم الحداد
الملك تشارلز يتخلى عن الإقامة في قصر باكنغهام... والسبب؟
وزير الطاقة: الدولة وحدها من يفاوض باسم لبنان
غارة إسرائيلية تستهدف محيط بلدة النبطية الفوقا
هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية: تلقينا تقريرًا عن واقعة في مضيق هرمز لتعرض ناقلة للاستهداف بمقذوف
بالصور: وزير المالية في صور
عون يتلقى اتصالًا من بن زايد... ودعم إماراتي للبنان
الجيش ينهي حقبة الفوضى... ولبنان يستعيد سيادته
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa