ميشيل حجل... الكنيسة تستلم ملفها رسمياً

24/05/2023 07:12PM

استلمت الكنيسة رسميًا ملف ميشيل حجل، بعد انتشار أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن فتح قبرها والتأكد من أن وجهها لايزال كما هو ونمو شعرها، بعد مرور 4 سنوات على وفاتها.

وأعلنت صفحة “Michele Hajal’s Support”  في منشور عبر حسابها على “فيسبوك” أنّهُ "في ٢٠٢٣/٥/٢٤، وبعدَ زيارة واستماع سيادة المطران سلوان مع لفيف من الكهنة إلى الشهود الذين عاينوا وكشفوا على جثمان ميشيل حجل في ٢٠٢٣/٥/٢٠، وبعد التحقق من الوثائق التي أُعطِيَت لسيادَتِه وحضرة الكهنة الأجلاء، استلمت الكنيسة رسميًا ملف ميشيل. بانتظار أن تُعلن المطرانية ذلك في بيانٍ رسمي".

وأوضحت أنه "ستُشَكَّل قريبًا لجنة من قبل الكنيسة لإعادة الإستماع الى الشهادات و تَسَلُّم الوثائق رسميًا، ومن ثم تشكيل لجنة طبية للكشف على الجثمان، لتتوالى بعد ذلك الخطوات اللازمة في الملف".

وأضافت: "كل الشكر و الحب و الاحترام لسيدنا و الكهنة الذين حضنوا بكل محبة أمر ابنتهم واثقين بالقدرة الالهية التي سترسم مسيرة ميشيل".

وختمت: "نرفع صلاتنا إلى الله أن يُتَمِّم مشيئته في ابنته ويرفعها الى مصاف القديسين، فيتمجد بها اسم الآب والإبن و الروح القدس الذي له المجد الآن و كل آوان و إلى دهر الداهرين آمين".

يذكر أن ميشيل حجل هي شابة توفيت بعد صراع مع مرض السرطان منذ 4 سنوات، وكانت قد تقدمت إلى مسابقة ملكات الجمال سابقا.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa