قبل قتلها بالموت الرحيم.. عارضة أزياء تصنع فيديوهات للأيام الأخيرة مع جدتها

26/05/2023 07:49AM

تحدثت عارضة الأزياء فيكتوريا سيكريت آلي تيت كاتلر عن أهمية توثيق الأيام الأخيرة التي ستقضيها مع جدتها المريضة بالفيديو، بعد أن اختارت الأخيرة "القتل الرحيم" لإنهاء حياتها.

وشرحت  كاتلر أن جدتها، التي تعيش في كندا والتي تشير إليها باسم "بوبي"، اختارت القتل الرحيم بعد تشخيص إصابتها بسرطان عضال.

وكتبت آلي تيت كاتلر على شريط فيديو لها ولجدتها: "دخلت Bubbie فصلها الأخير في الحياة..بعد تشخيص إصابتها بالسرطان، اختارت الموت بالقتل الرحيم في كندا".

وفي التسمية التوضيحية، اعتبرت كاتلر أنه "لا أحد يخرج من هذه الحياة حيا"، قبل أن تزعم أن أفضل طريقة يمكننا بها "تكريم الحياة هي إدراك الموت".

وكتبت: ""الحب لكبار السن..أحبك ياBubbie".

وفي مقطع فيديو آخر, ظهرت آلي وجدتها وهما تستعدان لتناول العشاء في الخارج.

وأوضحت كاتلر : "اختارت جدتي القتل الرحيم لتشخيصها النهائي ، لذا فهذه هي المرة الأخيرة التي يمكنني فيها اصطحابها لتناول العشاء" ، قبل أن تشير إلى أن لديها "الكثير من المشاعر في الوقت الحالي ،" وأن أولويتها هي جعله "أكثر أسبوع لا ينسى" بالنسبة لجدتها.

وبينت كاتلر أن جدتها شعرت دائما "بقوة" بدعم القتل الرحيم، وأنه بحلول الوقت الذي تلقت فيه تشخيص السرطان النهائي، "علمت أنها تريد نوعًا ما الخروج من العالم في هذا طريق".

وأوضحت كاتلر موقف جدتها عندما علمت أنه حتى مع العلاج الكيميائي، سيكون أمامها ستة أشهر فقط للعيش: "لم تكن تريد أن تعاني في لحظاتها الأخيرة..لذلك قررت أنها تريد الخروج بشروطها الخاصة."

ومع ذلك، قالت كاتلر إن عائلتها كانت "داعمة بشكل لا يصدق" منذ أن علمت برغبة جدتها ، وهي العقلية التي قالت إنها تنبع من إيمانهم "بسيادة الجسد والاستقلالية".

وأردفت: "أولاً وقبل كل شيء ، هذا مبدأ شامل لجميع معتقداتنا إلى حد كبير..بالنسبة لنا، يتعلق الأمر بالسماح للشخص بالاختيار بشروطه الخاصة، وكيف وماذا يريد أن يفعل بجسده، وكيف يريد مغادرة العالم..كما تعلمون، نأتي إلى العالم بمفردنا، نتركه وشأنه، إنه قرار شخصي".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

16/04/2024 10:55PM

بلدية مغدوشة تذكّر القاطنين السّوريّين بوجوب التقيّد بالقرارات

16/04/2024 10:03PM

"الميدل إيست": إلغاء رحلات اليوم إلى دبي بسبب سوء الأحوال الجوية

16/04/2024 09:58PM

رامي نعيم لـ المشهد: ذهبت مع دورية المخابرات في السيارة العسكرية لأنّ الدورية قالت لي إنك قلت أنك ستطلق النار على دوريتنا إن داهمتك ومن هذا المنطلق فإنّ ذهابك يؤكد أنّ كلامك انفعالي ولم تقصده. وأنا أعتذر من الجيش والكلمة هي سلاحنا ولا أملك أصلًا أي سلاح

16/04/2024 09:57PM

رامي نعيم لـ المشهد: أنا حزين أنّ علي حجازي عرض الآليات العسكرية ومحمد يزبك الذي أطلق النار باتجاه الجيش وأنّ رضوان مرتضى هاجم الجيش على الهواء من دون أن يتحرك

16/04/2024 09:55PM

رامي نعيم لـ المشهد: كنت أريد أن أقول للجيش اللّبناني والقوى الأمنية تعاملوا مع رضوان مرتضى ومحمد يزبك وعلي حجازي كما تمت معاملة رامي نعيم

16/04/2024 09:53PM

قاسم يكشف عن أمرين يوقفان الحرب!

16/04/2024 09:47PM

رامي نعيم لـ المشهد: كلامي أتى بعد بيان الجيش ولا أحد يطلب مني إيصال رسائل معينة ولا أقول إلّا ما يعبر عني وقد انفعلت. وخلال توقيفي لم يطلب مني الجيش الخروج على الإعلام للاعتذار أساسًا

16/04/2024 09:46PM

رامي نعيم لـ المشهد: لم أتعرض لأي مضايقات خلال توقيفي وأنا أرسلت لـ الجيش موقع منزلي والتحقيق كان لمعرفة ما إذا كان كلامي انفعاليًا أم أنّ طابورًا خامسًا يقف وراء موقفي وخطوة توقيفي ممتازة لبناء الدولة

تواصل إجتماعي

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa