تأجيل إصدار ألبوم فارس كرم الغنائي لهذا السبب..وكلمة "سافل" تثير الجدل

28/05/2023 09:02AM

كان من المقرر صدور ألبوم فارس كرم الغنائي الجديد في الخامس والعشرين من هذا الشهر، ولكن إصرار فارس كرم على نشر الفيديو الغنائي الأول من الألبوم في نفس الوقت تسبب في تأجيل الإصدار. وحسب المعلومات، فإن المخرج جاد شويري لم ينتهِ بعد من إعداد الفيديو بالشكل الذي يريده الجميع، ولذلك تم تأجيل الإصدار. لم تعلق شركة روتانا على هذا الأمر، ولكنها أعلنت أن كل شيء سيكون وفق الخطة الخاصة بها صباح يوم الاثنين المقبل، وسيتم إصدار الألبوم الجديد مع الفيديو الغنائي في نفس الوقت، حيث سيعود فارس كرم إلى ساحة الغناء بمجموعة من الأغاني الجديدة.

وقد انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلمة "سافل" التي استخدمت في أغنية "يسقط كل حدا سافل" من ضمن الألبوم، ولكن متابعين عملوا على تفسيرها ووجدوا أنها تعني الشخص السيء وتستخدم في اللغة العربية واللهجات العربية المختلفة.

ومن المعلومات أن هذا الألبوم سيكون الأخير لفارس كرم مع شركة روتانا، ومن المتوقع أن يعمل فارس كرم على إنتاج أعمال جديدة لنفسه في المستقبل، ولكن لم يتم الإعلان عن توقيعه مع شركة أخرى. ومن المستبعد جدًا أن يتم تأجيل حفلات فارس كرم في السعودية، حيث يتمتع بجمهور كبير، وسيحيي حفلات في الرياض لإنهاء كل الشائعات التي تحدثت عن هذا الموضوع.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa