وهاب يتوعّد مدير عام "الريجي": سأوصلك إلى باب السجن

01/06/2023 10:32PM

هاجم رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب عبر سلسلة من التغريدات، مدير عام إدارة حصر التبغ والتنباك "الريجي“ ناصيف سقلاوي متهمًا إياه بالسرقة وباستثمار 200 مليون دولار في ساحل العاج. كما توعده ان يوصله الى السجن .

حيث كتب: ناصيف سقلاوي يكمل وقاحته رغم سرقته الدولة . أموال المرافقين من استثماراتي في ساحل العاج أيها النصاب . هل تصدقون أن موظفاً راتبه ٣٠٠ دولار لديه إستثمارات بمئتين مليون دولار في ساحل العاج فقط. لن تطول حمايتك ستذهب الى السجن.

أيها النصاب سقلاوي أخبرنا عن ملف اوتستراد الجنوب الواقف على ابو الأسود .كيف أخرجت قاسيون وكيف أدخلت شركة أخرى وكم كلف الكيلومتر والناس تموت بسبب التنفيذ السيء.

وأضاف: أيها النصاب أخبرنا كيف أنشأت مافيا تقبض من الناس الشيكات وتعطيهم كاش وأكيد من أموالك الخاصة.

وتابع: أتحداك أيها النصاب أن توزع لائحة بالمشاريع التي لزمتها من آبار وطرقات وملاعب ووفق أية آلية وأتحداك أن تسلم القضاء هذه الملفات وأطالب الرئيسة غادة عون باعتبار الأمر إخباراً.

وأردف: أتوجه إلى الرئيس بري الذي نحب ونحترم بوضع حد لهذا الحرامي الذي يسيء لشهداء حركة أمل ومقاوميها الأبطال حتى لا يستمر أمثاله في سرقة إنجازات المقاومين.

واستكمل: ولك وعد مني أيها النصاب أن أوصلك من إذنك إلى باب السجن عما قريب وأدخلك في كتاب غينس كأكبر موظف حرامي في تاريخ الجمهورية اللبنانية".

وأردف: المفاجأة التي سأحضرها لك هي أوتستراد الجنوب وهو أغلى سعر في العالم ورغم ذلك يا قليل الضمير مات العشرات على النبي ساري من وراء عملك السيء بعدما طيرت قاسيون وأكلت أموالهم . سأعيدك فورمان على الطرقات أيها السرمايه.



شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa