مع نهاية الأسبوع... الحظ يرافق هذه الأبراج

03/06/2023 06:43AM

برج الحمل:

تؤثر فيك الأحداث الخارجية وتدخلك في حالة قلق، ما يشتت أفكارك ويعيق إنجاز أعمالك. أنت الآن مستقر ولا يضايقك شيء على الصعيد العاطفي. تزخر حياتك الاجتماعية باللقاءات مع أشخاص يقاسمونك أفكارك وهواياتك.

برج الثور:

استمع لصوت العقل اليوم. إن لم يستمع إليك البعض اليوم، فلا تعتبرها إهانة.لا تفرض وجهات نظرك على الآخرين. ركز على أهدافك وتطلعاتك. تتميز اليوم بأنك تفعل أكثر مما تتكلم. حان الوقت الآن لوضع بعض الأسس والأفكار وعرضها على الآخرين.

برج الجوزاء:

تعامل مع الأمور بواقعية وليونة، لأن العناد في معظم الأحيان يدفعك إلى ارتكاب الأخطاء. أجواء إيجابية مع الشريك، ومحاولات من الطرفين للحفاظ على نسبة السعادة المرتفعة بينكما. استمتع اليوم بممارسة تمارين اللياقة البدنية مع بعض الأصدقاء. كن نشيطا وفعالا في أي موقف تشارك فيه أو تتعرض له.

برج السرطان:

تعرف كيف تدير شؤونك المهنية بتعقل وتنظم مخططاتك بحيث تقيك من الوقوع في المشاكل على المدى القريب أو البعيد. تفتخر بما تقدم للحبيب وتعيش معه أوقاتا رومانسية. تتسلم رسالة من أحد المقربين تحمل إليك خبرا مهما.

برج الاسد:

لا تقم اليوم بدور المشجع والمساعد لشخص ما لا يستحق ذلك. توقف عن ذلك لأنك بهذا التصرف تساعده على التمادي في أخطائه. لا تقلق من مواجهته. ليس أمامك خيار أو حل سوى الابتعاد عنه. اعلم أنك كلما تماديت في الكذب كنت سببا في ضرر وأذى من حولك.

برج العذراء:

ليست لديك القدرة اليوم على حل الألغاز وفك الشفرات، ولكن لا تدع هذا الأمر يعوقك. تذكر أن طبيعتك المتحمسة القوية الثورية هي العنصر الرئيسي في حياتك وهي التي تساعدك على الحفاظ على التوازن في جميع جوانب حياتك.

برج الميزان:

كن أكثر تعقلا مع الزملاء، وخصوصا أن أي خطوة تؤدي إلى عواقب قد لا تحتملها. العبرة الأساسية في العلاقة بالشريك، تتمثل بعامل الثقة الذي يجمع بينكما، وكل ما عدا ذلك غير أساسي. ضبط الأعصاب المطلوب منك يمهد السبيل لراحة نفسك من مشاكل عابرة لكنها مزعجة.

برج العقرب:

اسمع الأخبار اليوم جيدا حتى تكون على دراية بما يحدث في العالم. يجب أيضا أن تتأكد من صحة الأخبار التي تقرأها فلا تكتف فقط بقراءة الصحف والجرائد ولكن تصفح الأخبار على الانترنت. تزود بالعلم والمعرفة. اهتم بكل ما هو جديد واطلع على الأخبار كل يوم.

برج القوس:

الأمور تبدو غير مستقرة ومضطرة إلى حد ما اليوم. لا داع للتركيز في هذه الأمور اليوم حتى تشعر بتحسن. لا داع للتكلف اليوم ولكن ننصحك بان تكون شخصا بسيطا. يجب أن تعطي لنفسك الفرصة لعرض أفكارك ومواهبك على الآخرين.

برج الجدي:

يجب أن تغير سلوكك إذا شعرت بالخطر، حذار الحرب المفتوحة إذ قد يكون بانتظارك يوم يثير في نفسك الشكوك. مشاعر الغيرة تتحرك في قلب الحبيب مما يدخل السرور إلى قلبك وتطمئن إلى حبه لك. تمارس نوعا من الرياضة الخفيفة التي تتطلب إجهاد عضلات القلب كثيرا.

برج الدلو:

من المحتمل اليوم أنك ستثور كالبركان. لا تخجل من هذه الحالة التى ستثير دهشة من حولك، ولكنك تتميز بأسلوب مقنع ولذلك ستكون قادرا على تفسير ما تشعر به دون جرح مشاعرهم. استخدم كل وسائل التواصل اليوم للتقرب من الآخرين.

برج الحوت:

إذا قدمت مساعدة لبعض الأصدقاء فإنك تشعر بأهمية ما قمت به. حاول التنويع في أسلوب تعاطيك مع الشريك، فهذا من شأنه أن يقربه منك ويبعد الخلل في العلاقة. تجنب التوتر قدر المستطاع، فأنت على موعد مع المتاعب، لكن ذلك يكون مؤقتا.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa