LBCI ،تُطلق حملة دعم لثلاثة مُنتخبات وطنيّة بكرة السلة تشارك بكأسي عالم وبطولة آسيا للسيدات

03/06/2023 02:35PM


 

 


الـ"LBCI"، وبعد شرائها بموجب اتفاقيّة أبرمتها مع الإتحاد الدولي لكرة السلّة "FIBA" حقوق البثّ الحصري في لبنان لكبرى المسابقات الدوليّة والقاريّة حتى العام 2025، تُطلق حملة دعم وتشجيع للمُنتخبات اللبنانيّة المُشاركة، المُنتخب اللبناني للسيّدات الذي يُشارك في "كأس آسيا للسيّدات FIBA Women’s Asia Cup"، المُنتخب اللبناني لما دون الـ19 عاماً الذي يُنافس في "كأس العالم لما دون الـ19 عاماً FIBA U19 Basketball World Cup"، والمُنتخب اللبناني للرجال الذي يُشارك في "كأس العالم لكرة السلّة FIBA Basketball World Cup" للمرة الرابعة.

البطولات العالميّة الثلاث سيتوّحد اللبنانيّون حولها، دعماً لمُنتخباتهم المُشاركة التي تأهلت الى اكبر الاستحقاقات العالمية بجهود الاتحاد اللبناني لكرة السلة ، ولأنّ النجاح طموح اللبنانيّين في لبنان والخارج، ولأنّ "الرياضة ملعبنا" كما "الفنّ والثقافة والموضة والطبّ... ملعبنا"، كان شعار "الأرض أرضنا #هيدا ملعبنا" عنوان الحملة الترويجيّة التي أطلقتها الـ"LBCI" ابتداءً من الخميس الفائت الواقع فيه 1 حزيران 2023.

الحملة الإعلاميّة ستُواكب عرض المباريات، وتتزامن على الشاشة وعبر المنصّات الرقميّة والموقع الإلكتروني للـ"LBCI" بالتعاون مع الجمهور اللبناني المُنتشر، والجاليات اللبنانيّة في البلدان التي ستُنافس على أرضها المُنتخبات اللبنانيّة.

"كليبات" ترويجيّة، برامج تلفزيونيّة خاصّة من استديوهات تقنيّة مُتطوّرة، تغطيات مُكثّفة في نشرات الأخبار، تقارير ومقابلات، وتغطيات خاصّة من قلب الحدث الرياضي، كما سيُواكب المباريات أشهر الخُبراء واللاعبين واللاعبات، دعماً للبنان المُتواجد حاليّاً على "خارطة الرياضة" العالميّة ويُنافس من خلال ثلاثة مُنتخبات وطنيّة مع العلم ان منتخب لبنان لتحت ال16 سنة شارك العام الفائت في كأس العالم لهذه الفئة العمرية التي أقيمت في اسبانيا. المُنتخب اللبناني للسيّدات المُنتخب العربي الوحيد المشارك والذي سيلعب ضدّ الصين وكوريا الجنوبيّة ونيوزيلندا بالدور الأول في سيدني (أستراليا) ضمن كأس آسيا للسيّدات ابتداءً من 26 حزيران الجاري. المُنتخب اللبناني لما دون الـ19 عاماً ،الذي يُشارك في كأس العالم لما دون الـ19 عاماً ابتداءً من 24 حزيران في المجر ، وسيلعب المُنتخب في الدور الأول ضدّ سلوفينيا ومدغشقر والولايات المتّحدة الأميركيّة ضمن المجموعة الثانية. أمّا المُنتخب اللبناني للرجال، فسيُشارك في كأس العالم لكرة السلّة الذي ينطلق ابتداءً من 25 آب المقبل، وسيُواجه المُنتخب اللبناني في أندونيسيا بالدور الأول كلّ من منتخبات لاتفيا وكندا وفرنسا ضمن المجموعة الثامنة.

 



المصدر : روني العاقوري - السياسة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa