بواسطة مطفأة حريق..اعتداء بين طالبين في سوريا بسبب زميلة في الكلية

06/06/2023 10:20AM

قام طالب جامعي يوم الاثنين الماضي بالاعتداء على زميله بواسطة مطفأة حريق. تسبب الهجوم في إصابة الضحية بكسور في الجسد، مما استدعى نقله إلى وحدة العناية المشددة في إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

ووفقًا لنشطاء من المرصد السوري لحقوق الإنسان، يعود سبب هذا الاعتداء إلى خلاف بين الطالبين بسبب زميلة في الكلية.

تشير التقارير إلى أن المعتدي هو من مدينة الشيخ بدر بريف طرطوس. وذكرت وزارة الداخلية التابعة للنظام السوري عبر منشور على فيسبوك حدوث "شجار بين طالبين في إحدى الكليات"، أدى إلى إصابة أحدهم بجروح خطيرة.

وأفادت الوزارة بأنه تم تلقي بلاغ في القسم الشرقي بطرطوس من قِبَل عميد كلية الهندسة التقنية في المشروع السادس يفيد بحدوث مشاجرة بين الطالبين داخل الحرم الجامعي وإصابة أحدهم بجروح خطيرة.

وأضافت الوزارة أن دورية من القسم المذكور انتقلت إلى الموقع وقدمت الإسعافات الأولية للمصاب الذي يدعى "خضر، س" ثم تم نقله إلى مستشفى الباسل في طرطوس. تم القبض على المعتدي المدعو "وائل، ع" الذي نفذ الهجوم.

وأكدت الوزارة أنه خلال التحقيق مع المعتدي، اعترف بأنه قام بالاعتداء على المصاب خضر بعد نشوب خلاف شخصي بينهما تطور فيما بعد إلى تبادل للضرب، مما تسبب في إصابة الضحية وفقدانه الوعي. وبعد الفحص طبي تبين وجود رض في الرأس وغثيان ونزف دموي في الأذن اليمنى وسحجات في مختلف أنحاء جسمه وهو في وضع صحي مستقر".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa