هاري وميغان... الطلاق قريب؟

13/06/2023 04:58PM

بحسب كلام محامي الأمير هاري فإن السبب وراء غيابه عن الإدلاء بشهادته في اليوم الأول للمحاكمة في مقرّ المحكمة العليا في لندن، يعود لاضطراره الانتقال في رحلة جوّية من مكان إقامته في لوس أنجلوس، مباشرة بعد احتفاله بعيد ميلاد طفلته ليليبيت، البالغة عامها الثاني.

ولكن كان لافتًا غياب أي صورة من الاحتفال بعيد ميلاد طفلته، ما عزّز التساؤلات حول صحّة ما يدور حول خلافات بين هاري وميغان ماركل والكلام عن تردّي العلاقة بينهما هو حديث الساعة والتحليلات وصلت للتوقّع أن الطلاق بينهما اصبح وشيكًا وسط كل الضغوطات التي رافقت زواجهما.

كما تمّ التركيز على موضوع الخلاف بعد المقال الذي نشرته مجلة “نيويوك بوست” والذي جاء تحت عنوان “شقيقة ميغان ماركل غير الشقيقة تتنبأ بانفصالها عن هاري… انهما في طريق مسدود”.

جاء هذا الكلام بعدما حضر هاري حفل تتويج الملك تشارلز وحيدًا، فضلاً عن قلّة ظهور الزوجين معًا في الأشهر الماضية، إذ تكرّر ظهور ميغان بمفردها مع اصدقائها، وما زاد من التساؤلات عدم احتفال هاري وميغان بذكرى زواجهما اذ لم يتم نشر أي صورة من المناسبة.

أيضًا صرّحت الكاتبة ليدي كامبل انه تَنامَى إليها من خمسة مصادر موثوقة ان الأمير هاري استدعى مؤخرًا المحامين للمباشرة بأوراق الطلاق.


المصدر : بصراحة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa