خرائط غوغل تحصل على ميزات مذهلة.. إليكم التفاصيل!

17/06/2023 01:22PM

أطلقت غوغل تحديثًا جديدًا لخدمات Google Maps, لتتضمن ميزات مذهلة ستسهل رحلاتكم وتجعلها أكثر متعة.

وبفضل هذا التحديث الجديد، بات بإمكان مستعملي Google Maps استخدام شريط تمرير الوقت لمعرفة أحوال الطقس طوال اليوم، والاطلاع على أوضاع الطرقات المرورية ليسهل عليهم التخطيط لرحلاتهم.

كما يتضمن التحديث ميزة "الاتجاهات السهلة" التي قالت "غوغل" إنها ستعرض المعلومات للمستخدمين بأقل قدر من التفاصيل لتسهل عليهم عمليات البحث، وستساعدهم على تتبع مسار رحلتهم من شاشة القفل في أجهزتهم.

وأصبح يوجد في خرائط غوغل تقنيات تعتمد على الذكاء الاصطناعي،حيث تسهل على المستخدمين عمليات البحث عن المطاعم أو الاماكن السياحة أو الأشياء التي يبحثون عنها في أماكن تواجدهم.

ومن الأمور المهمة التي طورتها "غوغل" في خرائطها أيضا، ميزة العرض الغامر أو Immersive View،التي توفر رؤية محيطية ثلاثية الأبعاد للمكان الذي يريد الشخص التعرف عليه، فيمكن للشخص مشاهدة المدينة من الأعلى، والهبوط للتجول في شوارعها أو مراكزها التجارية. وأصبحت هذه الميزة  متاحة للاستخدام في أمستردام ودبلن وفلورنسا والبندقية.


ومع التحديث الجديد، حصلت خرائط غوغل أيضا على ميزة تساعد المستخدم على اختيار 3 وجهات يريد زيارتها، لتقوم خدمة الخرائط باقتراح أفضل المسارات لرحلته.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa