ميسي يعلق على "إخفاقات" سان جرمان في دوري الأبطال!

25/06/2023 12:19PM

تطرق النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، المنتقل حديثا إلى إنتر ميامي الأميركي عن الصعوبات التي واجهها خلال الموسمين الماضيين في صفوف باريس سان جرمان الفرنسي.

وتحدث ميسي، في مقابلة بثتها قناة "بي إن سبورتس" عن مغامرته مع نادي العاصمة الذي انضم إليه في صيف عام 2021 بعد رحيله المفاجئ عن برشلونة الإسباني حيث أمضى 17 موسما.

وقال ميسي "جئت إلى باريس لأنني أحببت النادي، كان لدي أصدقاء في غرفة تبديل الملابس (...) بدا من الأسهل عليّ التكيف بخلاف أي مكان آخر كان من الممكن أن أذهب إليه".

وأضاف "في الواقع كانت عملية التكيف صعبة للغاية، أكثر بكثير مما كنت أتوقع" بسبب "طريقة جديدة للعب، زملاء جدد، مدينة جديدة".

وتابع "وصلت متأخرا، لم أشارك في فترة الاستعدادات التي تسبق الموسم" كما أن "البدايات كانت صعبة عليّ وعلى عائلتي".

وفي موسمه الأول، سجل ميسي 11 هدفا فقط في 34 مباراة، وأصيب بفيروس كورونا خلال تواجده في الأرجنتين، مما أجبره على التوقف "بشكل تام تقريبا لمدة شهر".

ونجح ميسي في إثبات جدارته في مونديال قطر مع منتخب بلاده في كانون الأول.

وعن تلك الفترة قال "استغرق الأمر وقتا أطول من المتوقع لكي أعود إلى مستواي السابق. هذا ليس عذرا لكن لعبت كأس العالم دورا كبيرا. عاد البعض في وقت متأخر، وأصيب البعض، مثل (البرازيلي) نيمار"، مضيفا "أعتقد بشكل عام أن المستوى في الدوري الفرنسي أو دوري الأبطال تأثر بكأس العالم".

وكان سان جرمان قد تعاقد مع ميسي بصفقة ضخمة للفوز بالمسابقة القارية الأعرق بعدما توج النادي الفرنسي بجميع الألقاب المحلية، إلا أن اخفاقاته ورفاقه أخرجت سان جرمان من دور ثمن النهائي أمام ريال مدريد الإسباني عام 2022 وثم ضد بايرن ميونيخ الألماني في العام التالي.

وكرد فعل على هذا الفشل، وجد ميسي نفسه ضحية صافرات استهجان بعض جماهير ملعب "بارك دي برانس".

وتعليقًا على ذلك, قال ميسي "في البداية كان الأمر رائعا، تلقيت الكثير من التشجيع ولكن بعد ذلك عاملتني بعض جماهير النادي الباريسي بشكل مختلف. عاملني الغالبية بشكل جيد، ولكن انقطعت العلاقة مع جزء من الجمهور".

وختم "لقد كنت محظوظا للفوز بكل شيء وهذا ما سيبقى في نهاية مسيرتي".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa