26/06/2023 05:59PM
بعد تمرّد قواته في روسيا، خلال اليومين الماضيين، خرج قائد مجموعة فاغنر يفغيني بريغوجين، الإثنين، عن صمته، مؤكدًا أن الزحف إلى موسكو بدأ بسبب الظلم الذي تعرضنا له، مشيرا إلى أنه "كان هناك قرار بحل المجموعة في الأول من تموز".
وخلال تسجيل صوتي قال: "لم يوافق أحد من المجموعة على توقيع عقد مع وزارة الدفاع الروسية". وتابع: "لم نعتدِ على أحد لكننا تعرضنا لقصف بالصواريخ والمروحيات وأردنا أن نحاسب أولئك الذين ارتكبوا أخطاء أثناء العمليات العسكرية".
وأضاف قائد فاغنر: "عدنا لقواعدنا حقنا لدماء الجنود الروس وهدفنا ليس الانقلاب على السلطة السياسية في البلاد وهدفنا كان لفت الانتباه إلى محاولات حل المجموعة".
شارك هذا الخبر
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا 7 عناصر من حزب الله اقتربوا من قواتنا جنوب لبنان
وصول الوفد اللبناني إلى مبنى وزارة الخارجية الأميركية
بعد الرسوم الجديدة… اللحوم على خطّ الغلاء
هل ستُرفع تعرفة الكهرباء؟... الطاقة توضح!
وزير الدفاع الإسرائيلي: إذا هاجمتنا إيران فستكون قد ارتكبت أكبر خطأ في تاريخها
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا وتكسر الأرقام القياسية
ريفي: للتراجع عن الضرائب والرسوم الجديدة
سلاح حزب الله بوابة لنيران الحروب في لبنان.. وتعزيز مؤسسات الدولة هو الحل
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa